شبورة مائية تحجب الرؤية على طرق وقرى كفر الشيخ

الأحد، 05 نوفمبر 2023 08:56 ص
شبورة مائية تحجب الرؤية على طرق وقرى كفر الشيخ شبورة مائية فى كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الطرق الرئيسية والفرعية بالمدن وقرى مراكز محافظ كفر الشيخ، شبورة مائية كثيفة أحيانا تصل على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية على بعض المناطق، تصل لحد حجب الرؤية، وحذرت إدارة مرور كفر الشيخ السائقين من السرعة الزائدة، حفاظا على حياتهم.
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد،  طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد،  مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف  على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
 
وعلنت وجود فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر ، وأمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من أقصى جنوب الصعيد .
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 22، الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 21،  وكفر الشيخ 30 للعظمي و21 للصغرى،ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 21، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 24.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة