مدرب فرانكفورت الألماني: عمر مرموش مجتهد ويمتلك سرعة ومميزات لا تصدق

الأحد، 05 نوفمبر 2023 12:57 م
مدرب فرانكفورت الألماني: عمر مرموش مجتهد ويمتلك سرعة ومميزات لا تصدق عمر مرموش
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى عمر مرموش مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني إشادة خاصة من دينو توبمولر المدير الفني للفريق بعد تسجيله خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات بالدوري الألماني.

ورفع عمر مرموش رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم بعد 19 مباراة بواقع 6 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاثة أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.

وقال توبمولر بعد فوز فريقه أمام يونيون برلين: "عمر لاعب جيد للغاية وقد اكتشف الآن تسجيل الأهداف قليلاً، نحن نعمل معه هناك. يعجبني أنه مجتهد للغاية، وأنه يستمع ويهتم ويشارك الأهداف التي يتم تسجيلها له في الوقت الحالي هي مكافأة للعمل الشاق الذي يقوم به".

وشدد توبمولر على التقدم الذي أحرزه اللاعب المصري البالغ من العمر 24 عامًا، والذي جاء قادمًا من فولفسبورج في الصيف قائلا: "بسبب سرعته، فهو دائمًا ما يمر بلحظات غير سارة بالنسبة للمدافع، ويذهب إلى العمق، لديه الآن أيضًا شعور بالدخول إلى المنطقة الخطرة مرارًا وتكرارًا ومساعدتنا بأسلوبه في كرة القدم ووضع الكرة بشكل نظيف كلاعب على الحائط".

نجح المصري عمر مرموش، مهاجم فريق آينتراخت فرانكفورت، في تحقيق رقما مميزا بعد تألقه مع فريقه وتسجيل ثنائية ضد مضيفه يونيون برلين في الفوز بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب آلته فورشتراي ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالى 2023-2024

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة