بمساحة 8.5 فدان..

إزالة 67 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بكفر الشيخ

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 11:30 م
إزالة 67 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بكفر الشيخ إزالة التعديات على الأراضى
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، اليوم الاثنين، والتي أسفرت عن إزالة 67 حالة تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 8.5 فدان و 18 سهم و4 آلاف و45 متر، مشيراً إلى أن الحملات مستمرة، لإزالة التعديات.

أكد المهندس حسن موافي، رئيس مركز ومدينة  كفر الشيخ، أنه تم إزالة 12 حالة تعدي على الأراضي الزراعية، بإجمالي مساحة 4.5 فدان أفدنة متخللات التبوير، وتم تنفيذ جميع قرارات الإزالة حتى سطح الأرض، وتم استكمال الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

أكد عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، أن الحملات تمكنت من إزالة 5 حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 7 قراريط بمدخل المدينة طريق الحامول السحايت.

وأضاف القصيف، أنه جرى التحفظ على أدوات ومعدات التشغيل تستخدم في أعمال البناء، 2جرار زراعي بمقطورة  محملة أخشاب، وسيارة نقل بمقطورة، وسيارة تريلا محملة طوب ورمال المستخدمة في أعمال التعدي على الأراضي الزراعية بإحدى قرى المركز، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقاول القائم بالأعمال، والمضبوطات، طبقاً للقانون، للعرض على النيابة العامة.

 وتابع اللواء خالد كشك،رئيس مركز ومدينة قلين، أنه حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء، تمكنت من إزالة 10 حالات تعدى على الأرض الزراعية على مساحة  23 قيراط، بالتعاون مع قوات شرطة مركز قلين.

وأضاف اللواء حاتم الهيدبي، رئيس مركز ومدينة مطوبس تم ازالة محجر غير مرخص  محجر بالعالى، التابعة لمركز مطوبس على مساحة 650متر، وجرى إزالة 8 حالات تعدي على مساحة 815 متر، ومازالت الحملات مستمرة.

وأكد أحمد علي عيسى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، أن الحملات تمكنت من إزالة 14 حالة تعدي على الأرض الزراعية بمركز الرياض، على مساحة 2580 متر بقرية الرصيف.

وقال اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، أن الحملات تمكنت من إزالة 11 حالة تعدي  على الأراضي الزراعية على مساحة 23  قيراط 8 سم بمركز دسوق بقرى كفر العرب، وشباس الشهداء، أبو مندور، وكفر مجر، ومحلة أبو على العجوزين.

وأضاف أيمن إبراهيم خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، أن الحملات تمكنت من إزالة 7 حالات تعدى على الأرض الزراعية في المهد على مساحة 7 قراريط و18 بقرية التفتيش.

وأكد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، أن الحملات تمكنت من إزالة  8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بعدد من القرى على مساحة 8 قراريط، بالتنسيق مع مركز شرطة بيلا، وممثلي حماية الأراضي والإرشاد الزراعي والجهات المعنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة