الاهلي السعودي ينهي سلسلة سلبية ضد الرياض هذا الموسم

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 02:52 م
الاهلي السعودي ينهي سلسلة سلبية ضد الرياض هذا الموسم الأهلي السعودي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الاهلي السعودي نجح فى إنهاء سلسلة النتائج السلبية التى عانى منها فى مختلف البطولات خلال الفترة الأخيرة، بعدما نجح فى تحقيق الفوز على منافسه الرياض مساء الأحد.

 

الاهلي السعودي

وحقق فريق الأهلي السعودي فوزا سهلا على الرياض بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، فى إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2023- 2024.

ونجح الأهلي السعودي فى استعادة نغمة الانتصارات من جديد، والتى غابت عنه فى المواجهات الثلاث الماضية قبل لقاء الرياض، وذلك فى مسابقتى الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

الاهلي السعودي سقط أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، تلاها بالهزيمة أمام أبها بنتيجة 2-1، ليودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من منافسات دور الستة عشر.

ويحتل فريق الأهلي السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 3، وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 17 هدفا.

الاهلي السعودي

من جانبه، تحدث الألماني ماتياس يايسله، المدير الفنى لفريق الأهلي السعودي، فى تصريحاته عن المباراة قائلا، "فخور باللاعبين وبردة الفعل التي أظهروها بعد الخروج من الكأس، فخور بهم جدّا".
 
وأضاف مدرب الأهلي السعودي فى تصريحات نشرتها صحيفة "الشرق الأوسط": "نحن نعمل كفريق على ألا نستقبل أهداف، كل يوم نعمل على ذلك، هذا الأمر لا يتعلق بالمدافعين فقط بل على كامل المجموعة".
 
وأشاد مدرب الأهلي بالمستوى الذى قدمه الجزائرى رياض محرز فى المباراة قائلا "محرز لاعب موهوب ومرن سواءً في اللعب بالطرف أو العمق، ونحن نريد الاستفادة منه قدر الإمكان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة