مجلس مدينة مطروح يرفع حالة الاستعداد والمعدات والسيارات للتعامل مع الأمطار

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 07:29 م
مجلس مدينة مطروح يرفع حالة الاستعداد والمعدات والسيارات للتعامل مع الأمطار رفع حالة الاستعداد والمعدات والسيارات
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع مجلس مركز ومدينة مطروح، حالة الاستعداد ومراجعة جاهزية المعدات وسيارات الحملة الميكانيكية، لمواجهة أية طوارئ، خاصة آثار الأمطار المتوقعة خلال الفترة المقبلة، على محافظة مطروح والسواحل الشمالية.

وأكد العميد عمرو عبدالمجيد رئيس مدينة مطروح، أنه تم عمل اصطفاف للسيارات والمعدات الخاصة بالمجلس، للوقوف علي مدى استعدادها، لمجابهة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها، ومراجعة جاهزية كافة المعدات للسيطرة في حالة طوارئ، لتكون علي أهبة الاستعداد للتعامل مع أية أزمة أو كارثة طبيعية، مثل السيول والأمطار الغزيرة، التي تشهدها المحافظة، خلال فصل الشتاء، وربط المدينة بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة .

وأشار "عبد المجيد" إلى متابعة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، المستمرة لعملية لجاهزية قطاعات المجلس ورفع درجة الاستعداد القصوى، ومراجعة كفاءة المعدات والسيارات، والتأكد من جاهزيتها وصلاحيتها للتعامل الفوري في حالة حدوث الأزمات والطوارئ، طبقا لتعليمات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية .

وشدد رئيس مدينة مطروح، على ضرورة الحفاظ على المعدات، ورفع كفاءتها بصفة دورية والاطمئنان علي سلامة عملها بشكل جيد وفعال، والاهتمام بالتدريب المستمر للعنصر البشرى القائم على تشغيل المعدات والأجهزة، ليكون قادرًا على استخدامها بالشكل الأمثل وتحقيق الغرض منها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة