يوفنتوس يبدأ التحرك لتدعيمات جديدة فى سوق الانتقالات

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 07:38 م
يوفنتوس يبدأ التحرك لتدعيمات جديدة فى سوق الانتقالات وينسلي بوتيلي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترددت أنباء عن اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي باللاعب السويسري الشاب وينسلي بوتيلي البالغ من العمر 17 عامًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم هجوم البيانكونيري بعد تألق اللاعب اللافت خلال الفترة الحالية مع ناديه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

يوفنتوس

ويلعب وينسلي بوتيلي مع فريق الشباب تحت 19 عامًا في صفوف نادي بوروسيا مونشنجلادباخ ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني تحت 19 عامًا برصيد 12 هدفًا سجلهم في أول 11 مباراة له في الموسم الحالي.

وضم بوروسيا مونشنجلادباخ لاعبه الشاب بوتيلي من صفوف نادي سيرفيت السويسري الموسم الماضي، ومنحه أول عقد احترافي له على الإطلاق، والذي ينتهي في صيف عام 2025.

نادي يوفنتوس

وفقًا للتقارير الأخيرة من فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" الرياضية العالمية، قام بوتيلي مؤخرًا بتغيير وكلاء الفريق، وهو مؤشر محتمل على أنه قد يفكر في الانتقال في المستقبل القريب.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" أن المدير الرياضي ليوفنتوس كريستيانو جيونتولي معجب كبير ببوتيلي، وأنه يرغب في جلب المزيد من اللاعبين الشباب بتكلفة أقل، والذين يمكن بعد ذلك تطويرهم بشكل أكبر داخل معقل النادي بمدينة تورينو.

وشوهد اللاعب السويسري مؤخرًا عن قرب، عندما التقى فريق الشباب مع بوروسيا مونشنجلادباخ في بطولة كأس المستقبل 2023 التي نظمها أياكس، حيث أنهى هداف المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة