الشباب السعودى يعين الإيطالى تيتى مديراً رياضياً باستحداث منصب جديد

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 11:15 ص
الشباب السعودى يعين الإيطالى تيتى مديراً رياضياً باستحداث منصب جديد الايطالي دومينيكو تيتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الشباب السعودى، اليوم الثلاثاء، استحداث منصب المدير الرياضى، وتعيين الإيطالى دومينيكو تيتى، لشغل المنصب الجديد.

وقال تيتى، فى تصريحات لموقع الشباب: إنه شرف ومسئولية عظيمة بأن أكون جزءاً من هذا النادى العريق، فأنا أعلم أن هناك شغفاً كبيراً لكرة القدم فى السعودية ورؤية قوية لتطويرها على أعلى مستوى.

وأضاف: كانت لدينا فرصة للتحدث ومشاركة الأفكار والطموح، وهو بناء بنية تحتية لكرة القدم بنتائج مرضية لمشجعى النادى، سنعمل على الجودة التى يظهر بها الشباب فى الملعب.

ومن جهته قال رئيس نادى الشباب: المشروع السعودى مشروع كبير ونحن سعداء أن نكون جزءاً منه، ونأمل سوياً أن نحظى برحلة ناجحة نتجاوز فيها الكثير من العقبات، وأن نكون فى نادى الشباب مثلاً أعلى لما يقارب 170 نادياً سعودياً من مختلف الدرجات.

ويحتل الشباب المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين للموسم الحالى برصيد 15 نقطة بعد مرور 12 مباراة، حيث حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 3 وخسر في 5 مباريات حتى الآن.

وينتظر الشباب مواجهة مثيرة للغاية في الكلاسيكو أمام نظيره النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم 11 ديسمبر المقبل في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة