الشراشيب أبرز اتجاهات موضة شتاء 2024.. للحصول على إطلالة مميزة ومتألقة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 03:00 م
الشراشيب أبرز اتجاهات موضة شتاء 2024.. للحصول على إطلالة مميزة ومتألقة موضة شتاء 2024
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من وقت لآخر تظهر موضة جديدة ومختلفة سواء في الملابس أو الإكسسوارات، وكل موسم يأتي بألوانه وتصميماته، وهذا ما يجعل الكثيرات ينتظرن عروض الأزياء وإعلان الصيحات الجديدة حتى يتبعنها، من أول يوم في الموسم، وهذا العام وتحديداً في شتاء 2024، أعلن المصممون عن اتجاه الشراشيب وهو من اتجاهات الأزياء التى كانت منتشرة فى الماضى، حيث ظهر فى عروض الأزياء بكافة أشكاله،  ووفقا لموقع "glam"، نستعرض فى هذا التقرير كيفية اتباع اتجاه الشراشيب هذا العام.

الشراشيب
الشراشيب

ارتداء قطعة كاملة من الشراشيب

تعد الشراشيب ليست مجرد جزء صغير تزين قطعة ملابس، بل يمكن أن نراها هذا العام تزين جيب مصمم من الصوف ويحتوى على الكثير من القصات من أسفل إلى أعلى، أو حتى يزين جاكيت بدلة، بنيته الأساسية قائمة على الشراشيب، وتعتبر القطع الكاملة من الشراشيب موضة شتاء 2024.

قطع كاملة
قطع كاملة

القطع المدمجة

تعتبر بعض القطع الإضافية الراقية لملابسك، ربما تتخيلين الأكمام ذات الأهداب لملابس نمطية أو جاكيت قديم، مع قطعة إضافية من الشراشيب، فهناك العديد من الطرق التي اتبعها المصممون فى التصميمات الجديدة لدمج الشراشيب، مثل إضافة شراشيب إلى قطعة ملابس لإنشاء صورة ظلية طبيعية.

القطع المدمجة
القطع المدمجة

ضيفي قطعة تحتوي على شراشيب

يمكن أن تضفي الشراشيب المتدلية الطويلة انطباعاً رائعاً على طول الأكمام أو الحواف، ولكن لا يجب أن تكون هذه الزخرفة طويلة دائماً، يمكن أن تختاري اللمسات الدقيقة من الشراشيب القصيرة لإضافة لمسة من التألق والحركة إلى ملابسك، مما يؤدي إلى مظهر أكثر تطورا، ويمكن تطبيق ذلك على القطع الكلاسيكية مثل الجواكيت والمعاطف وفساتين السهرة.

إضافة شراشيب
إضافة شراشيب

اجعليها قطعة عشوائية

وفي كثير من الأحيان، يتم استخدام الشراشيب لإضافة حركة إلى الملابس و التي تكون ملاءمة بشكل طبيعي، من خلال ارتدائها على ملابس فضفاضة تتحرك بالفعل مع الريح، سواء على الكيمونو، أو القفطان الضخم، أو الفستان الطويل الشفاف.

شراشيب عشوائية
شراشيب عشوائية

 إكسسوارات جريئة مزينة الشراشيب

يمكنك إضفاء لمسة عصرية على الإكسسوارات المزينة بالشراشيب من خلال اختيار تصميمات أكثر غرابة، مثل الحقائب المزينة بالشراشيب التي تتضمن ألوانا نابضة بالحياة أو أشكالا جريئة.

اكسسوارات
اكسسوارات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة