ترتيب الدورى الإنجليزى.. خسارة توتنهام الأولى من تشيلسى تهدى مان سيتى الصدارة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 01:30 ص
ترتيب الدورى الإنجليزى.. خسارة توتنهام الأولى من تشيلسى تهدى مان سيتى الصدارة جاكسون مهاجم تشيلسى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت مساء الإثنين مباريات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 بقمة توتنهام ضد تشيلسي التي انتهت بفوز البلوز بنتيجة 4-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب السبيرز وسط حضور جماهير كبير في ديربي لندن.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 8.

بينما جاء توتنهام في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، بعدما تلقى أول خسارة فى الدورى هذا الموسم مساء الإثنين، وجمع نقاطه من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 11.

وحل فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء واحد وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 10.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتواجد نادي آرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة هو الآخر بالتساوي مع ليفربول جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء واحد وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 9.

وتواجد أستون فيلا بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في لقاء 1 والهزيمة في 3 وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 16.

وأنهى نيوكاسل يونايتد قائمة الكبار الستة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 3 وتسجيل 27 هدفًا وتلقي 11.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بينما حل برايتون في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مثلهم وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 20.

وحجز نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في 5 وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 16.

ونجح برينتفورد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 3 وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 14.

ارتقى فريق تشيلسي الى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 3 وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 12.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:
 

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة
ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة