تفاصيل إطلالة ميجان ماركل من فالنتينو فى حفل كاتى بيرى.. صور

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 10:21 ص
تفاصيل إطلالة ميجان ماركل من فالنتينو فى حفل كاتى بيرى.. صور ميجان ماركل فى حفل كاتى بيرى
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت ميجان ماركل بفستان أسود لامع من فالنتينو تبلغ تكلفته أكثر من 5500 جنيه إسترلينى أثناء حضورها حفل كاتى بيرى الأخير فى لاس فيجاس، فى إشارة إلى هدية المغنية المرصعة بالجواهر.

حضر دوق ودوقة ساسكس بين آلاف المعجبين الذين احتشدوا فى مسرح المنتجعات العالمى فى لاس فيجاس، مطلع الأسبوع، حيث استمتعوا بليلة خالية من الأطفال، وقد انضمت إليهم سيلين ديون فى قسم كبار الشخصيات.

ميجان ماركل قبل الحفل
ميجان ماركل قبل الحفل

ملابس ميجان ماركل البسيطة والساحرة كانت مكونة من فستان قصير بأكمام قصيرة من فالنتينو بقيمة 5576 جنيهًا إسترلينيًا، وزوجًا من أحذية لوبوتان السوداء ذات الكعب العالي بقيمة 585 جنيهًا إسترلينيًا تتميز بحزام متعرج في الأمام، وكان زي ميجان اللامع بمثابة تكريم لواحدة من أزياء كاتي الخاصة، وهو فستان مذهل باللونين الأصفر والبرتقالي، يتميز بتفاصيل مقصوصة.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

وشوهد الأمير هارى وميجان وهما يستقلان طائرة خاصة لحضور الحفل، وانضمت إليهما كاميرون دياز وزوجها مغنى الروك بنجى مادن والممثلة زوى سالدانا.

قبل الحفل شوهد كل من كاميرون وبنجى وزوى، إلى جانب ماركو بيريجو وديفيد كاتزنبرج وستيلينا بيكرز ومؤسس تطبيق المواعدة بامبل ويتني وولف هيرد، وهم يصلون إلى مطار سانتا باربرا ليستقلوا نفس الطائرة التي تقل عائلة ساسكس إلى فيجاس.

ميجان وهاري
ميجان وهاري









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة