توخيل: جالاتا سراى منافس قوى وشرس فى دوري ابطال اوروبا

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 03:24 م
توخيل: جالاتا سراى منافس قوى وشرس فى دوري ابطال اوروبا توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير لفريق بايرن ميونخ الألماني، على صعوبة مواجهة نظيره جالاتا سراي التركى، المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.

دوري ابطال اوروبا .. بايرن ميونخ يكرر عمليات هجوم بوروسيا
 

وقال توخيل في تصريحاته عن المباراة "تعلمنا من المشاكل التي واجهناها في المباراة الأخيرة ضدهم، كان جالاتا سراي منافسًا شرسًا، أتوقع أن نواجه فريقًا قويًا للغاية. نحن يجب أن نكون دقيقين ونحافظ على أستحواذنا ولياقتنا".

وأضاف توخيل "نحتاج إلى دقة وحركة أثناء الاستحواذ على الكرة ويجب أن نكون منظمين بشكل جيد. نريد أيضًا أن نكرر عملياتنا الهجومية من مباراة دورتموند. أتوقع مباراة مكثفة وصعبة".

وكشف مدرب البايرن عن حالة اللاعبين قائلا "أتمنى رؤية أوباميكانو وجورتزكا مجددًا غدًا، كلاهما خرجا من المباراة السابقة بشعور جيد. نستمر في خطة التأهيل وأتوقع أنهم مستعدون للمشاركة"، موضحا "أما عن جيريرو، فمازال مبكرًا أن يعود، نأمل أن يكون مستعدًا لمباراة هوفنهايم. دي ليخت أيضًا خارج الحسابات غدًا". 

دوري ابطال اوروبا .. هارى كين قادر على الفعل فى أى ملعب
 

وأشاد توخيل بالمستوى الذى يقدمه نجم الفريق السابق، هارى كين، قائلا "لا يمكن وصف أداؤه بما يستحق الكفاية. يلعب بشكل رائع، إنتقل من فريقه لأول مرة، هاري شخص عائلي وحقق خطوة كبيرة جدًا. بالنسبة لي كان دائمًا واضحًا ما يمكنه فعله. كان واضحًا أنه يمكنه فعل ذلك على أي ملعب في العالم. ومع ذلك. إنه ببساطة رائع. إنه يفعل ما فعله دائمًا. إنه شخص رائع ورياضي رائع"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة