دوري ابطال اوروبا.. 1405 مشجعًا يدعمون برشلونة ضد شاختار

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 05:42 م
دوري ابطال اوروبا.. 1405 مشجعًا يدعمون برشلونة ضد شاختار مشجعو برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، عن أعداد مشجعي البارسا في ملعب " فولكسبارك"، لدعم الفريق الكتالوني أمام شاختار دونيتسك الأوكراني الثامنة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

دوري ابطال اوروبا
 

ووفقًا لما نشره الموقع الرسمي للبارسا، إن برشلونة سيحظي بدعم 1405 مشجعًا مساء اليوم ضد شاختار دونيتسك الأوكراني معظمهم يأتون من بولندا وألمانيا.

وذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن برشلونة على بعد هدفين من الوصول إلي الهدف الـ 200 تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا في كافة المسابقات، وهو ما يمكن تحقيقه اليوم أمام شاختار في رابع جولات دور المجموعات بتشامبيونزليج.

أضافت الصحيفة، إن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، الأكثر تسجيًلا للأهداف في عهد تشافي هيرنانديز برصيد 39 هدف، ويأتي فيران توريس خلفًا له بـ 19 هدف ثم بيدري جونزاليس ثالثًا بـ 14 هدف.

دوري ابطال اوروبا.. شاختار ضد برشلونة
 

يحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في بطولة دوري ابطال اوروبا، برصيد 9 نقاط من 3 إنتصارات وبفارق 3 نقاط عن بورتو الوصيف، فيما يأتي شاختار ثالثًا برصيد 3 نقاط وأخيرًا رويال أنتويرب البلجيكي بدون رصيد من النقاط.

تذاع مباراة شاختار ضد برشلونة في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على قناة beIN Sports HD 2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة