ليروى ساني يحقق رقمًا مميزًا فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 08:40 م
ليروى ساني يحقق رقمًا مميزًا فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى ليروي ساني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم الألماني ليروي سانى ، لاعب فريق بايرن ميونخ، رقمًا مميزًا مع العملاق البافاري هذا الموسم متفوقا على جميع اللاعبين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى للموسم الحالي 2023-24.

وبحسب شبكة أوبتا المتخصصة في جمع ونشر إحصائيات كرة القدم، فإن لاعب بايرن ميونخ ليروي ساني هو اللاعب الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذي أكمل أكثر من 25 مراوغة (40) بنجاح، ونفذ أكثر من 25 تسديدة (30) وخلق أكثر من 25 فرصة (28) هذا الموسم.

ويعتبر ساني لاعبًا رئيسيًا في البايرن وسجل سبعة أهداف هذا الموسم وهو أحد من الدعائم الأساسية في تشكيل البافاري محليا وقاريا.

ويرغب ليفربول وريال في ضم ليروي ساني مقابل 80 مليون جنيه إسترليني ، وبحسب موقع "جول العالمي" يحصل ناديه السابق مانشستر سيتي على مكاسب مالية تصل إلى 8 ملايين جنيه إسترليني.

وأشار الموقع إلى أن السيتي أدرج بندا فى شرط البيع بنسبة 10% خلال الصفقة التى أبرمها بايرن ميونخ مقابل 49 مليون يورو فى صيف 2020.

وساعد ساني السيتي في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، وسجل 39 هدفًا وساهم بـ 46 هدفًا في 135 مباراة.

وحقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت بكلاسيكو ألمانيا، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الألماني موسم 2023 / 2024.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف باير ليفركوزن المتصدر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة