مديرية الصحة فى كفر الشيخ تعلن إغلاق 79 منشأة طبية مخالفة

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 05:09 م
مديرية الصحة فى كفر الشيخ تعلن إغلاق 79 منشأة طبية مخالفة وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ الدكتورة إلهام محمد
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط منشآت طبية خاصة غير مرخصة ومخالفات دوائية ببعض المراكز، وذلك فى إطار خطة وزارة الصحة لتكثيف الحملات على المنشآت الطبية الخاصة وتماشيًا مع خطة الدولة فى رفع مستوى الخدمات الصحية، حيث قامت إدارة العلاج الحر بضبط بعض المخالفات فى مراكز المحافظة.

 

وأكد بيان مديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ أن الحملة تمكنت من ضبط العديد من المخالفات، حيث تم المرور على 151 منشأة طبية خاصة، تنوعت ما بين مستشفيات ومراكز طبية وعيادات خاصة ومراكز علاج طبيعى وغيرها.

 

وأغلقت، 79 منشآة التى تعمل بالمخالفة للقانون، كما تم تنفيذ 8 قرارات غلق بالتعاون مع مديرية الأمن، وتحرير 5 إنذارت لتلافى المخالفات، مع تحديد مدة زمنية لتلافيها لبعض المنشآت الخاصة المرخصة التى تم العثور على بعض المخالفات بها.

 

ومن جانبها أكدت الدكتورة إلهام محمد وكيل وزارة الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، على أهمية استمرار الحملات الأسبوعية على المنشآت الطبية الخاصة، لضبط المخالفات ولضمان تقديم خدمة طبية جيدة للمواطنين، كما دعت مقدمى الخدمة الطبية بالمنشآت الخاصة إلى ضرورة الالتزام بالقانون، والعمل على تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة بالقطاع الخاص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة