مذيعو القاهرة الإخبارية: القناة الوجه الآخر للدبلوماسية المصرية

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 02:19 ص
مذيعو القاهرة الإخبارية: القناة الوجه الآخر للدبلوماسية المصرية مذيعو القاهرة الإخبارية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية رغدة منير، مذيعة قناة القاهرة الإخبارية، إن مذيعة نشرات سياسية وتغطيات، وعملت قبل ذلك مذيعة تليفزيون مصري قطاع الأخبار ، متابعة :"عملى كان ينصب على الملفات المحلية".

وأضافت مذيعة قناة القاهرة الإخبارية، في تصريحات لبرنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دي إم سى :"لدى تجربة عمل في الراديو وكان نافذة في الملفات الدولية، والقاهرة الإخبارية الوجه الأخر للدبلوماسية المصرية، وإذا تعرفنا على الدبلوماسية المصرية ومحدداتها سنعبر عنها بكل قوة في القاهرة الإخبارية.

فيما قالت الإعلامية أمل مضهج، مذيعة قناة القاهرة الإخبارية، إنها تعمل مذيعة نشرات إخبارية وتغطيات ، ونحمل هم الكلمة التى تصل للناس ، مشيرة إلى أنها جاءت من سوريا إلى مصر أم الدنيا.

وأضافت أمل مضهج :"حضرت إلى القاهرة محملة بخبرة إعلامية وأجريت مقابلات سياسية اقتصادية ونشرات أخبار في سوريا ، وكان لدى حلم كبير وجئت على أم الدنيا حتى أرى شكل أخر في الإعلام".

وتابعت :"أنا في القاهرة الإخبارية تعلمت الاكتشاف حيث اكتشفت نفسى، وبدأت العمل باللحظات الأولى بالقناة ، وكل يوم اكتشف شيء مختلف في الإعلام عبر قناة القاهرة الإخبارية ".

بدورها قالت الإعلامية ليلاس كفوزى، مذيعة القاهرة الإخبارية، إنها تعمل مذيعة نشرات أخبار وتغطيات إخبارية، وعملت في إكسترا نيوز ثم انتقلت للقاهرة الإخبارية.

وأضافت خلال البرنامج، أن التحدى الأكبر أننا كنا نعمل في قناة إكسترا نيوز وهي قناة مصرية محلية توجه للمواطن المصرى البسيط ويجب أن تكون لغتها مبسطة وقريبة من قلوب الناس، وتتحدث معهم كأنك تدخل بيوتهم، وعندما عملت في القاهرة الإخبارية أصبحنا نتحدث بلغة إقليمية وهناك سياسة تحريرية صارمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة