الوحدة 8200 تستعين بها قوات الاحتلال لإدارة لجانه الإليكترونية.. "فيديو"

الخميس، 09 نوفمبر 2023 07:12 م
الوحدة 8200 تستعين بها قوات الاحتلال لإدارة لجانه الإليكترونية.. "فيديو" أحمد العدل
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم أحمد العدل، والتي استعرض خلالها أن الوحدة 8200 المسؤولة عن الحرب الإلكترونية في الجيش الإسرائيلي، هي وحدة إسرائيلية تستخدمها مخابرات قوات الاحتلال، ودورها التجسس الإلكتروني وجمع المعلومات والبيانات عن المحيط الإقليمي والعربي.

 

وتستخدم الوحدة 8200 أساليب إلكترونية والمسئول عن تشغيلها وحدة قيادة الحرب الإلكترونية، وهى وحدة نوعية وتعتبر الأهم داخل الاستخبارات العسكرية الإسرئيلية.

أما عن مكونات هذه الوحدة، فهي تتكون من8200 قوة بشرية إسرائيلية من العملاء ومن عرب 48 , الذين يقومون بجمع معلومات عن الفلسطينين ونقل قياسات الرأي العام، وتعتمد على الأسلوب الإلكتروني، كما أنها تقوم بعمل عمليات تصنت وتتبع وملاحقة لعناصر الفصائل الفلسطينية.

وتخترق الوحدة 8200 المجتمع العربي من خلال وسائل إلكترونية عديدة منها  مواقع الويب والسوشيال ميديا من خلال التطبيقات التي تحتوي على نوع من الرفاهية، وكل فترة يتم تغيير العملاء والمتعاونين معها.

يتم تدريبهم على التعلُّم المستمر من خلال التجربة والخطأ، وخلال التدريب يتم استخدام أحدث وسائل التقنية في مجالات التجسس الدولي، والاختراق الإلكتروني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة