صينية تدفع 134 دولارا مقابل حمل كلبها لأعلى الجبل على كرسى.. صور

الخميس، 09 نوفمبر 2023 01:00 م
صينية تدفع 134 دولارا مقابل حمل كلبها لأعلى الجبل على كرسى.. صور عاملان يحملان الكلب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يصل حب بعض الأشخاص لحيواناتهم إلى الحد الذى يدفعهم لفعل أى شىء من أجل إسعادهم، إلا أن هذه السيدة الصينية أخذت هذا الحب إلى مستويات مثيرة للسخرية، حيث استأجرت صاحبة الكلب رجلين لحمل كلبها المدلل إلى أعلى الجبل على كرسى ودفعت 980 يوانًا أى ما يعادل 134 دولار أمريكى.

الكلب المدلل
الكلب المدلل

وأظهر مقطع فيديو شاركه أحد السائحين عبر الإنترنت كلبًا أبيض يرفعه رجلان لتسلق جبل سانكينج فى مقاطعة جيانجشى، وقالت مالكتها إن لديها كلبين معها، لكن أحدهما لم يكن مستعدًا للتسلق، ونتيجة لذلك اضطرت إلى استخدام خدمة الكرسى، لأننى سأشعر بالاستياء من إنفاق الكثير من المال على نفسى"، وفقا للموقع الصينى scmp.

وقال مدير فى شركة سانكينج ماونتن السياحية إنهم لا يسمحون عادة للكلاب بدخول منطقة الجولة، لكن يمكن تخفيف هذه القاعدة إذا ضمن المالكون أن الحيوان الأليف سيتصرف بشكل جيد.

وتابع "نحن لا نتدخل فى أسعار خدمة كرسى السيدان.. يتم وضعها بشكل مشترك من قبل العمال والعملاء".

عاملان يحملان الكلب
عاملان يحملان الكلب

انقسم المتابعون عبر الإنترنت حول تصرفات المرأة، وقال أحد الأشخاص: "يبدو أن هذا الكلب أنبل من البشر.. ألا تعتقد أنه من المهين أن يخدم العاملان كلبًا"، وقالت أخرى "أشعر بالأسف على عمال الكراسى الذين يضطرون إلى حمل سياح ثقيلين، هذا الكلب أخف وزنًا من معظم الناس، لذا فهو صفقة أفضل للرجلين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة