منافس الأهلى المحتمل.. باولو سوزا مرشحا لخلافة سانتو فى اتحاد جدة

الخميس، 09 نوفمبر 2023 01:22 م
منافس الأهلى المحتمل.. باولو سوزا مرشحا لخلافة سانتو فى اتحاد جدة باولو سوزا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى باولو سوزا المدير الفنى السابق لفريق ساليرنيتانا الإيطالي دخل دائرة ترشيحات قيادة اتحاد جدة السعودي لتولى القيادة الفنية خلفا لمواطنه نونو سانتو.

كان نادى اتحاد جدة السعودى قد أعلن إقالة المدير الفنى البرتغالى نونو سانتو من تدريب الفريق، على خلفية النتائج السلبية التى تعرض لها خلال فى الفترة الماضية على المستويين المحلى والقارى بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التى تسلم فيها مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأول.

قالت صحيفة " ABOLA " البرتغالية، أن باولو سوزا هو أحد المرشحين لخلافة نونو سانتو في تدريب الاتحاد، وقد تم التواصل معه بالفعل من قِبل مسئولي النادي، والذي كانت آخر محطاته التدريبية مع فريق ساليرنيتانا الإيطالي خلال عام 2023.

كانت تقارير قد أشارت إلى تواجد كل من روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر ولوران بلان المدير الفنى السابق لمنتخب فرنسا والإسباني جوليان لوبيتيجي ضمن المرشحين لقيادة الفريق.

ويحتل الاتحاد المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 21 نقطة من 12 مباراة، موقعًا على 6 انتصارات و3 تعادلات و3 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 11 نقطة.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية 2023 قد أوقعت النادي الأهلي في طريق بطل أمريكا الجنوبية، الذى لم يتحدد بعد، فى حال تخطي الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند في الدور الثاني، ليتجنب المارد الأحمر مواجهة مانشستر سيتي بطل أوروبا 2023.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم فى شهر ديسمبر المقبل صوب مدينة جدة بالسعودية، لمتابعة منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتى يشارك فيها 7 أندية فى حضور الأهلى بطل مصر وأفريقيا.

بطولة كأس العالم للأندية 2023، التى تستضيفها السعودية لأول مرة، تنطلق يوم 12 ديسمبر، حينما يلتقى اتحاد جدة مستضيف البطولة مع أوكلاند سيتى النيوزلندى، على ملعب الجوهرة المشعة، وتستمر لمدة 10 أيام، حتى موعد المباراة النهائية فى نفس الملعب يوم 22 ديسمبر.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة