جولة "فك النحس" التهديفي فى دورى Nile.. إبراهيما نداى يعود للتسجيل مع الزمالك.. عبد الله السعيد ينهي صيامه التهديفي مع بيراميدز أمام الإسماعيلى.. ولاعب الجونة يعود لزيارة الشباك بعد طول غياب أمام الطلائع..فيديو

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 02:00 م
جولة "فك النحس" التهديفي فى دورى Nile.. إبراهيما نداى يعود للتسجيل مع الزمالك.. عبد الله السعيد ينهي صيامه التهديفي مع بيراميدز أمام الإسماعيلى.. ولاعب الجونة يعود لزيارة الشباك بعد طول غياب أمام الطلائع..فيديو ابراهيما نداى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز " دورى Nile" عودة بعض المهاجمين للتهديف مرة أخرى بعد فترة غياب كبيرة عن التسجيل مع أنديتهم. ونرصد بعض اللاعبين العائدين للتهديف مع أنديتهم بعد فترة غياب..

_ السنغالى إبراهيما نداى مع فريق الزمالك أمام فيوتشر

تمكن السنغالى إبراهيما نداى مهاجم فريق الزمالك من إحرز هدف فريقه الثانى أمام مودرن فيوتشر بعد غياب 6 جولات عن التهديف وحسم الثلاث نقاط لفريقه، فى المباراة التى فاز فيها الفارس الأبيض على فيوتشر بثنائية ضمن الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز. 

_ عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز فى  مرمى الإسماعيلى

عاد عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز للتهديف مرة أخرى فى مباراة فريقه الأخيرة أمام الإسماعيلى من علامة الجزاء وحصد 3 نقاط، بالجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وذلك بعد غياب دام 6 جولات أيضاً.

_ المجلاشى أرنو راندريانانتيناينا مهاجم فريق الجونة أمام الطلائع

سجل المجلاشى أرنو راندريانانتيناينا مهاجم فريق الجونة هدف التقدم لفريقه اليوم أمام طلائع الجيش حيث يعد الهدف الأول له مع الفريق الساحلى، فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق ضمن الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة