فلاهوفيتش: لم أفكر فى الرحيل عن يوفنتوس.. وتأثير أليجرى كبير

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 01:47 م
فلاهوفيتش: لم أفكر فى الرحيل عن يوفنتوس.. وتأثير أليجرى كبير فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فريق يوفنتوس، أنه لم يفكر فى الرحيل عن صفوف البيانكونيري، مشيرا إلى الدور الكبير لمدرب الفريق ماسيمليانو أليجري.

وقال فلاهوفيتش، فى تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، "لم يحدث شيء، لقد كنت دائمًا مركزًا وهادئًا مع الفريق حتى خلال الجولة فى أمريكا، عندما غبت عن المباراة ضد ميلان كانت بسبب مشكلة بدنية، لقد كنت دائمًا هادئًا".

وأضاف، "كنت دائمًا متأكدًا من رغبتي فى البقاء، الشائعات موجودة دائمًا وهى جزء من اللعبة، إذا بدأنا الاستماع إلى الجميع فيمكننا أن نصاب بالجنون، لقد عزلت نفسي وفكرت فقط في الملعب".

وتابع، "في النهاية أنا سعيد جدًا ببقائي، كان هذا ما أردت، من الداخل النادي أفضل بكثير مما كنت أتخيل، بهذه الطريقة فقط يمكنك إدراك عظمة النادي وكل ما يدور حوله، الجميع يرغب في ذلك، أن أكون في مكاننا، لم تكن لدي أي شكوك أبدًا، لقد أردت دائمًا البقاء باللونين الأبيض والأسود".

وعن المدرب ماسيمليانو أليجري قال مهاجم اليوفى، "لديه عقلية الفوز التي تمكن من نقلها إليك، إنه ي ريد الفوز دائمًا، مثلي،دعونا نقول إنه دائمًا ما يدير الأمور بطريقة تجعله هو الفائز، لكن القدرة التنافسية دائمًا جيدة لأنها تساعد، انه يطور عقليتك، أليجري مدرب فائز ووجود شخص مثله على مقاعد البدلاء يعد مساعدة كبيرة، هذا هو الشيء الذي أذهلني على الفور عنه".

ويحتل يوفنتوس وصافة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر إنتر ميلان برصيد 32 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة