فلاهوفيتش يقود تشكيل يوفنتوس ضد مونزا في الدوري الإيطالي

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 09:17 م
فلاهوفيتش يقود تشكيل يوفنتوس ضد مونزا في الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماسيمليانو أليجري، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، عن التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه فريق مونزا، والمقرر لها فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء الجمعة، على ملعب "يو باور ستاديوم"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

ويبدأ يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي: 
 

حراسة المرمى: تشيزني. 

الدفاع: جاتي، بريمر، ساندرو و كامبياسو. 

الوسط: ماكيني، نيكولاسي ورابيو. 

الهجوم: كوستيتش، كييزا وفلاهوفيتش. 

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

 

ويحتل فريق يوفنتوس وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 30 نقطة خلفًا لإنتر ميلان المتصدر برصيد 32 نقطة، فيما يأتي فريق مونزا في المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

ويبحث اليوفي عن العودة للانتصارات أمام مونزا في مباراة اليوم، بعد التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ضد الإنتر في قمة الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الإيطالي.

يتطلع يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري إلى تخطي مونزا، من أجل الوصول للنقطة الـ 33 واعتلاء صدارة البطولة بشكل مؤقت لحين خوض الإنتر لقمة نابولي في نفس الجولة بعد غد الأحد.

واستعاد البيانكونيري الثنائي دانيلو وأليكس ساندرو أمام مونزا اليوم، بعد شفائهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا وغيابهم لفترة طويلة عن السيدة العجوز.

وعن مواجهة مونزا، قال أليجري: "إلى جانب عدم الخسارة على ارضهم، فقد حصد مونزا 6 نقاط من العام الماضي ولم نسجل أي هدف، ستكون مباراة صعبة ومهمة، مثل المباريات التالية، من أجل الاستفادة من نتيجة المباراة الماضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة