فييرا: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية.. وأوسوريو لم يوفق مع الأبيض

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 11:24 م
فييرا: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية.. وأوسوريو لم يوفق مع الأبيض البرتغالي جورفان فييرا
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني السابق للزمالك، أن الفريق الأبيض لديه فرصة كبيرة فى التتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم قائلا: "الزمالك لديه فرصة كبيرة في الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، ولا بد أن يأخذ الفريق الأمور بجدية تامة واللعب بشكل جيد والزمالك لديه فرصة كبيرة لتحقيق شيء طيب لجماهيره وجماهير الكرة المصرية هذا الموسم".
 
وقال فييرا، فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، على قناة الزمالك، إن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لم يوفق مع القلعة البيضاء خلال فترة توليه المسؤولية الفنية للفريق قائلا: "الحديث عن المدربين صعب، فعندما نفوز نكون الأفضل وعندما نخسر نكون الأسوأ، لكن المهم هو أن نعمل باحترافية ولا نتأثر بآراء وردود فعل الآخرين؛ لأن من حق الجميع الأدلاء بآرائهم والمسئولية تقع على عاتق المدرب واللاعبين، وإن كان أوسوريو لم يوفق في عمله مع الزمالك، فهذا وارد في كرة القدم ولا بد أن نعلم ذلك جيد".

وعلى جانب آخر استأنف فريق الزمالك تدريباته عصر اليوم، الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداداً للقاء سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة معتمد جمال قد منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات، بعد الفوز على مودرن فيوتشر فى الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز بهدفين دون مقابل.

وخاض لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية فى الجزء الأول من المران، ثم أدوا فقرة تدريبات عبارة عن إطالات وفك العضلات قبل بدء الفقرة الفنية، من أجل تجهيز هم بدنياً، وركز الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية تحت متابعة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني وأحمد مجدي مدرب الفريق.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الزمالك قد فاز على أبو سليم الليبي بهدف دون مقابل، في إطار مباريات الجولة الأولى لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة