مدرب سوار الغينى: لا مفاجآت أمام الزمالك.. وزيزو وشيكابالا أهم نقاط القوة

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 11:38 م
مدرب سوار الغينى: لا مفاجآت أمام الزمالك.. وزيزو وشيكابالا أهم نقاط القوة أحمد سيد "زيزو"
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عبدة بن عمار مدرب سوار الغيني، والذي يستعد لمواجهة الزمالك في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة الزمالك.
 
وقال بن عمار في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة أون تايم سبورت 2: سنواجه فريقاً كبيراً في أفريقيا ستكون مباراة حماسية ومثيرة وصعبة على الفريقين وهي فرصة لنظهر أنفسنا للقارة ونصنع شيئا مع واحد من أفضل الفرق الأفريقية في التاريخ.
 
وأضاف: بعد المباراة الأولى سافرنا يوم الإثنين، ومساء يوم الثلاثاء قمنا بجلسة تحضير وبدأنا التركيز على مباراة الزمالك، وهناك أسباب مختلفة لخسارتنا في المباراة الأولى، أهمها أن هذا اللقاء كان الأول لنا في الموسم وآخر مباراة لعبناها كانت قبل شهرين.
 
وتابع: الزمالك وجه لنا الدعوة للقدوم إلى القاهرة، ورئيس النادي قال لنا إن الزمالك يرحب بتحمل نفقات الإقامة والإعاشة وهي فرصة جيدة لنا، لا نلعب على أرضنا؛ لأن المعايير لا تتفق مع الاتحاد الأفريقي، ولكن أعرف طبيعة الملاعب المصرية وأعرف أنها جيدة، وكنا نعلم أن الجو بارد وأردنا التأقلم عليه.
 
واستطرد: الزمالك بدأ البطولة تحت قيادة أوسوريو ولعب بطرق متنوعة، أعرف حارس المرمى جيداً لأنني كنت في الإسماعيلية قبل 6 أعوام، وسأكون سعيد بمقابلة عواد، وهناك لاعبون مميزون في الهجوم، خاصة زيزو وكابتن الفريق شيكابالا، وشيكابالا لعب أمام الوداد قبل سنوات وكنت وقتها ألعب للوداد لذلك أعرف الزمالك جيداً.
 
واختتم مدرب سوار الغيني: لا مفاجآت لدينا، نعمل على توفيق طريقة لعبنا لمواجهة الزمالك والتركيز على نقاط قوته ولا أعلم إذا كان الزمالك يعرف فريقنا أم لا، ولكننا نركز على تلك المباراة والفارق سيصنعه اللاعبون، خاصة أن الفريقين يحبان لعب كرة القدم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة