شوبير: هانى رمزى يسافر إلى دول أفريقية لاستكشاف لاعبين جدد للأهلى

الأحد، 10 ديسمبر 2023 11:27 م
شوبير: هانى رمزى يسافر إلى دول أفريقية لاستكشاف لاعبين جدد للأهلى هاني رمزي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن قيام هاني رمزي رئيس لجنة الكشافين في النادي الأهلي، بالسفر إلى بعض الدول الأفريقية، وذلك لاكتشاف نجوم جدد صغار تمهيدا لضمهم إلى الأهلي.

وقال شوبير، عبر تصريحات إعلامية خلال برنامجه ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت، إن إدارة الأهلي تبحث عن خلق كوادر رياضية جديدة داخل افريقيا وانشاء مراكز كشافين، وهي المهمة التي يقوم بها حاليا هاني رمزي من خلال جولته الأفريقية.

من ناحية أخرى نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي طريقة حجز تذاكر مباريات كأس السوبر المصري فى الإمارات، وذلك عبر منصات النادي الرسمية.

فى سياق مختلف، يضع مسئولو النادى الأهلى، فى الساعات الحالية، اللمسات الأخيرة على رحلة فريق الكرة التى تتوجه إلى السعودية غداً، الاثنين، على متن طائرة خاصة لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويبدأ الأهلى مشواره فى البطولة الجمعة 15 ديسمبر الجارى، بمواجهة المتأهل من مواجهة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

ويخوض الأهلى كأس العالم للأندية للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، ويستهدف إنجازا أفضل من إنجازه الذى حققه باحتلال المركز الثالث، إذ يرغب بطل أفريقيا فى تحقيق مفاجأة بالتأهل إلى النهائى وحصد اللقب فى نسخته المقبلة.

وشهدت قائمة النادي الأهلي غياب 6 لاعبين، هم: محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو ورضا سليم بسبب الإصابات، بالإضافة إلى أحمد عبد القادر وصلاح محسن لأسباب فنية.

وضمت قائمة الأهلى في كأس العالم للأندية كلاً من: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، على معلول، وكريم الدبيس، ومحمد عبدالمنعم، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وخالد عبدالفتاح، وأكرم توفيق، عمرو السولية، وأليو ديانج، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل "كوكا"، وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات، ومحمد مجدي "أفشة"، وكريم فؤاد، محمود "كهربا"، وبيرسي تاو، وأنطوني موديست.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة