عادل عقل: الحكم الصومالي تغاضى عن طرد لاعب ساجرادا أمام الزمالك بالكونفدرالية

الأحد، 10 ديسمبر 2023 12:00 ص
عادل عقل: الحكم الصومالي تغاضى عن طرد لاعب ساجرادا أمام الزمالك بالكونفدرالية الاستوديو التحليلي - تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل الخبير التحكيمى أن الدولي الصومالي عمر عبد القادر أرتان ظهر بشخصية متواضعة وتغاضى بطاقة حمراء مستحقة للاعب ساجرادا الأنجولي امام الزمالك في اللقاء الذى جمع بينهم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي أقيمت مساء السبت وانتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف ليتربع على قمة مجموعته.

 أضاف عقل بالأستوديو التحليلى بتليفزيون "اليوم السابع" الذى يقدمه محمد عراقي ان الشخصية المتواضعة التي ظهر علية الحكم خلال اللقاء أثرت بشكل كبير على القرارات  الإدارية والعقوبات الانضباطية  وجاءت أبرز القرارات الجدلية خلال المباراة كالتالي .

في الدقيقة 8 اشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء للاعب الفريق الضيف فيكتوريانو ثم تغاضى عن طرد مستحق لنفس اللاعب لتعمده اللعب بقوة زائدة مع عمر جابر في الدقيقة 21 اللقاء حتى انه اكتفى فقط بالمخالفة الفنية فقط في قرار يعد الأهم باللقاء .

 في الدقيقة 26 أنذر الحكم دونجا للتهور ثم إنذار المثلوثى للاعتراض في نفس اللعبة، كما أنذر الحكم سلسيو مهاجم الفريق الضيف.

الحكم لم يوفر الحماية للاعبي الزمالك كما انه لم يستطيع إيقاف وتهور لاعبى الفريق الضيف واللعب بقوة زائدة.

المساعدين ظهروا بقطة وتمركز جيد خلال فعاليات اللقاء وأشارا على 5 حالات تسلل وسمحوا باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة .

ضم طاقم الحكام الصومالي كلا من عمر عبد القادر أرتان حكما للساحة والثنائي سليمان بشير وعلي محمد مهاد مساعدين وأحمد حسن حكما رابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة