مشاركون بندوة جمعية مصر الجديدة يدعون المصريين للمشاركة بالانتخابات الرئاسية

الأحد، 10 ديسمبر 2023 03:00 م
مشاركون بندوة جمعية مصر الجديدة يدعون المصريين للمشاركة بالانتخابات الرئاسية خلال الندوة
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا المشاركون في ندوة مناقشة رواية "موعد عند الكعكة القرمزية " للكاتب خالد قنديل، والتى نظمتها جمعية مصر الجديدة، جموع المصريين بالنزول إلى اللجان للمشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية 2023، مؤكدين أن المشاركة فى الانتخابات ضرورة وطنية، لمواجهة التحديات والمخططات التى تهدد أمن مصر القومى، إيمانًا بأن المشاركة حق دستورى يحميه القانون.

خلال الندوة
خلال الندوة

جاء ذلك في حفل توقيع ومناقشة رواية "موعد عند الكعكة القرمزية " ، التى وصفها المشاركون بأنها  تعد توثيقا دراميا لثورة 25 يناير وما تلاها من أحداث مست كل بيت مصرى بطريقة مباشرة وغير مباشرة، وذلك بمشاركة الكاتب خالد ميرى رئيس مجلس إدارة جريدة الأخبار والكاتب علاء ثابت رئيس مجلس إدارة  جريدة الأهرام، وعدد من الشخصيات العامة.

كما تناول الحضور الرواية كعمل إبداعي متميز حيث جاءت أحداث الرواية من واقع شاهدناه أثناء الثورة لكنها تنسجه بالجمع بين الحقيقة والخيال، وخيال وروعة اللغة، تقدم توثيقا لحدث مهم .

 يذكر أن دكتور خالد قنديل، نائب رئيس حزب الوفد، ويعمل خبير دوائي، وفي العام 2020 عين عضوا بمجلس الشيوخ المصري، ألف وكتاب وأصدر العديد من المؤلفات، نذكر من بينها: "تاريخنا التشريعي.. نظرة في تشريعات حكومة الوفد”، وصدر عن مركز الأهرام للترجمة والنشر ــ كتاب “الوفد الجديد.. حكاية نصف قرن 1952 ــ 2000″.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة