الهلال يبلغ نصف نهائى الكأس بثلاثية ضد التعاون ويواصل سلسلة الفوز.. فيديو

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 06:48 م
الهلال يبلغ نصف نهائى الكأس بثلاثية ضد التعاون ويواصل سلسلة الفوز.. فيديو ميتروفيتش مهاجم الهلال
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل نادى الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين بفوزه على التعاون 3-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الكأس، ليحقق الفريق انتصاره رقم 17 على التوالى فى كل البطولات، بقيادة المدرب البرتغالى جورجي جيسوس القادم للفريق الصيف الماضى خلفًا لرامون دياز.

الهلال ضد التعاون

حملت ثلاثية الهلال توقيع كل من ميشيل فى الدقيقة 45 من الشوط الأول، وميتروفيتش في الدقيقة 51 ومالكوم في الدقيقة 84، وشهد تشكيل الزعيم، تواجد المغربى ياسين بونو حارس مرمى الفريق الذى تغيب عن حضور حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا المقام مساء اليوم في المغرب حيث ينافس على جائزة أفضل حارس مع كل من محمد الشناوى حارس الأهلى ومنتخب مصر والكاميرونى أندريه أونانا حارس مانشستر يونايتد.

وتأهل الخليج الذى يضم بين صفوفه محمد شريف لاعب المنتخب الوطني إلى نصف النهائي بفوزه على أبها اليوم، فيما يلتقي مساء اليوم الشباب مع النصر بينما تأجلت مباراة الاتحاد ضد الفيصلي لمشاركة الأول في كأس العالم للأندية وسيخوض مباراته الأولى فى البطولة ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي غدا.

الهلال ضد التعاون

 

وبدأ الهلال ضد التعاون بالتشكل التالى..

ياسين بونو، سعود عبد الحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني، محمد كنو، سافيتيش، سالم الدوسري، ميشيل، مالكوم وميتروفتيش، بينماء جاء تشكيل التعاون كالآتي..

مايلسون، عبد الملك العييري، جيرتور، عون السلولي، معاذ فقيهي، أشرف المهديوي، فلافيو، ألفارو ميدران، ماتيوس كاسترو، موسى باور وجواو بيدرو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة