كهربا ينافس محمود صابر وكريستو على أجمل هدف فى أفريقيا.. إنفو جراف

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 12:11 م
كهربا ينافس محمود صابر وكريستو على أجمل هدف فى أفريقيا.. إنفو جراف كهربا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجد الثنائى المصرى محمود عبد المنعم كهربا ومحمود صابر بالقائمة النهائية التي تنافس على أجمل أهداف العام فى حفل جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الذى سيقام في المغرب مساء اليوم الاثنين 11 ديسمبر.
 
ويترقب عشاق الكرة الأفريقية والمصرية بكل شغف انطلاق حفل جوائز الأفضل فى القارة السمراء خلال عام 2023، المقدمة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" والذى تستضيفه مدينة مراكش المغربية مساء اليوم، الاثنين.
 
وضمت القائمة النهائية لأجمل أهداف العام هدف كهربا مع الأهلى ضد الهلال السودانى في دورى أبطال أفريقيا، وهدف محمود صابر لاعب بيراميدز مع المنتخب الأولمبي ضد المغرب في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة.
 
كما ينافس الثنائي المصري كريستو لاعب الأهلي بهدفه مع منتخب تونس للشباب ضد زامبيا في أمم أفريقيا تحت 23 سنة. 
 
ويتم اختيار أجمل أهداف العام من خلال تصويت الجماهير عبر موقع الكاف على أن يتم الإعلان عن الفائز بحفل توزيع الجوائز الأفضل في القارة، الذى سيقام يوم 11 ديسمبر القادم في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، في إحدى فنادق مدينة مراكش بالمغرب.
 
وتستحوذ جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2023 على الاهتمام الأكبر من جانب محبي كرة القدم، إذ أعلن كاف الخميس الماضي القائمة النهائية للمرشحين للحصول على الجائزة والمكونة من 3 لاعبين، وهم النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، والمغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن باريس سان جيرمان الفرنسي، والنيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي.
 
ويتطلع محمد صلاح للفوز بالجائزة للمرة الثالثة فى مسيرته الرياضية، بعدما حصل عليها عامى 2017 و2018، بينما يحلم كل من حكيمي وأوسيمين، اللذين قادا فريقيهما لحصد لقبي الدوري الفرنسي والإيطالي على الترتيب الموسم الماضى، بالتتويج بالجائزة للمرة الأولى.
 
WhatsApp Image 2023-12-11 at 9.36.48 AM
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة