7 اخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 04:05 م
7 اخبار رياضية لاتفوتك اليوم احمد عبد القادر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء الكثير من الاخبار و الأحداث الرياضية الهامة منها حقيقة هروب عبد القادر و كريستو من بعثة الاهلى، مخروج الونش من حسابات الزمالك فى مباراتى المصرى و ساجرادا

محمد صلاح يغيب عن مباراة ليفربول وأرسنال بسبب أمم أفريقيا

اقترب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، من الغياب عن مباراة ناديه في مباراة أرسنال يوم 7 يناير المقبل في كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب معسكر الاستعداد لبطولة أمم افريقيا .

 
بدأ مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب التجهيز والاستعداد لمعسكر الفريق، المقرر أن يقام فى الإمارات الشهر المقبل، ويشارك على هامش المعسكر فى دورة ودية لاستغلال فترة التوقف الدولى التى يخوض فيها منتخبنا الوطنى منافسات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى كوت ديفوار.
 

حقيقة هروب أحمد عبد القادر وكريستو من بعثة الأهلى فى مونديال الأندية

كشف الإعلامى أحمد شوبير حقيقة ما تداوله البعض عن هروب ثنائى الأهلى أحمد عبد القادر ومحمد الضاوى كريستو، من السفر مع الفريق إلى كأس العالم للأندية لاعتراضهم على عدم المشاركة مع الفريق.

 

مصر تفوز على الجزائر 10 / 3 فى بطولة أفريقيا لكرة الهدف للمكفوفين

فاز منتخب مصر للمكفوفين للرجال على نظيره الجزائرى بنتيجة 10- 3، فى اللقاء الذى جمعهما فى الجولة الثالثة من بطولة أفريقيا لكرة الهدف للمكفوفين التى تقام فى مصر.
 
 
 
 كشف مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، موقف اللاعبين الثلاثة أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي من المشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة، عقب انتهاء فترة الإيقاف وعودتهم للمشاركة في التدريبات الجماعية.
 
 
"تخطيط" الأهلى تستفسر عن دور المعد النفسى لتحديد مصيره مع الفريق
 
أستفسرت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي من الجهاز الفني عن دور الدكتور أحمد أبو الوفا المُعد النفسي للفريق بعدما رآت اللجنة أن الفريق شهد على مدار الفترة الماضية أزمات اختفى خلالها دور المعد النفسي .
 

خرج محمود حمدى الونش لاعب فريق الزمالك من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد  جمال في مباراتى المصرى و ساجرادا المقبلتين في مسابقتى الدورى و الكونفدرالية على الترتيب.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة