سميحة أيوب تدشن حساباتها الشخصية على فيس بوك وإكس وتيك توك

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 12:42 م
سميحة أيوب تدشن حساباتها الشخصية على فيس بوك وإكس وتيك توك سميحة أيوب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضمت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب إلى عالم السوشيال ميديا، حيث أعلنت عبر مقطع قصير عن تدشينها لصفحات باسمها ورسمية على كل من فيس بوك، وانستجرام، وأيضا تيك توك، وقالت الفنانة القديرة سميحة أيوب خلال هذا المقطع، "مساء الخير انا سميحة أيوب وديه الصفحة بتاعتى على السوشيال ميديا.. تابعونى على فيس بوك، وتويتر وانستجرام وتيك توك"

@samiha.ayoub_offi جمهوري الحبيب يسعدني التواصل معكم😍 من خلال صفحتي الرسمية الوحيدة علي مواقع التواصل الإجتماعي 📲. 🎭 #الفن#سيدة_المسرح_العربى❤️❤️🌺🌺🌺 #سميحة_أيوب ♬ original sound - Samiha Ayoub_Official

وكانت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب قد ظهرت بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوى، كرئيس شرفى للمهرجان، وقالت، "ناك من يتساءل لماذا لم نقم بإلغاء المهرجان؟ فمهرجاننا ليس مهرجان لعرض الفساتين والماركات والمكياجات، ولكنه مهرجان ثقافي، هناك من يحارب في الجبهة ونحن هنا نحارب بأدواتنا، الثقافة والقوة الناعمة التي تصيغ وجدان المواطن، لذا كان لا بد أن يقام المهرجان لأن في خدمة الإنسان"

سميحة أيوب
سميحة أيوب

وعن القضية الفلسطينية قالت سميحة أيوب، "إن التفاف الشعب المصرى والعربى ككل ليس غريبا علينا ولكن الغريب أن من ينادون بحقوق الإنسان هم من يخترقون حقوق الإنسان .. أين حقوق الانسان وما ذنبهم العزل والأطفال الأمنين ، لماذا لا تريد هذه الدول للعالم العربى أن يستقر.. جميعنا نشجب الممارسات الوحشية في الشعوب، في الحقيقة هي وصمة عار حتى انهم كأنهم مدموجين بها وما يحدث شيء غير إنسانى، ولابد أن يجد العالم حلا لهذا ، لأننا سنظل نشرد العالم وربنا خلقنا لنكون أمنين"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة