كأس العالم للأندية 2023.. كانتي أفضل لاعب فى مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتى

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 10:51 م
كأس العالم للأندية 2023.. كانتي أفضل لاعب فى مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتى كانتي
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى اتحاد جدة السعودي عن اختيار الفرنسي نجولو كانتي نجم العميد أفضل لاعب فى مباراة أوكلاند سيتي، وفقا لاختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

كأس العالم للأندية 2023

وقاد كانتي اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي، لضرب موعد نارى مع الأهلى بطل دوري أبطال أفريقيا، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة.

 

 

وتأهل اتحاد جدة السعودي الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، لربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه الكبير على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

افتتح البرازيلي رومارينيو أهداف الاتحاد فى الدقيقة 29 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس، وأضاف الفرنسي نجولو كانتي، ثانى أهداف فريق العميد، فى الدقيقة 34، من تسديدة صاروخية سكنت على يسار الحارس، وأختتم كريم بنزيما، ثلاثية العميد، فى الدقيقة 40 من زمن المباراة. 

 

موعد مباراة الاتحاد ضد الأهلي

مباراة الاتحاد ضد الأهلي في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية ستقام فى تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة 15 ديسمبر.
 

الأهلي ضد اتحاد جدة

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي، فى النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول في السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

 

مباريات كأس العالم للأندية 2023

بينما سيلعب كلوب ليون المكسيكي، بطل الكونكاكاف، مع أوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، في الدور الثاني.
 
في الدور قبل النهائي، سيلتقي فلومينينسي البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، مع الفائز من المباراة التي تجمع بين الأهلي والفائز من مباراة الدور التمهيدي الأول التي تجمع بين الاتحاد وأوكلاند سيتي، فيما يلتقي مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا، مع الفائز من مباراة أوراوا ريد دياموندز وليون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة