7 اخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 04:10 م
7 اخبار رياضية لاتفوتك اليوم الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء الكثير من الاخبار و الأحداث الرياضية الهامة منها تسلم الأهلي شهادة توثيق مشاركته التاسعة في مونديال الأندية وخضوع لاعبيه لجلسة تصوير، وصرف مكافآت لاعبي الزمالك قبل مباراة مع المصري.

 

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فنية بالفيديو، للاعبي الأهلي؛ للتأكيد على نقاط القوة والضعف في فريق اتحاد جدة السعودي، وذلك قبل مواجهة الفريقين التي ستقام يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد حرص على متابعة لقاء اتحاد جدة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي في بطولة كأس العالم للأندية، كما حضر وفد من الجهاز الفني للأهلي لقاء اتحاد جدة أمام أوكلاند من ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، بينما قام مارسيل كولر وباقي أفراد الجهاز الفني ولاعبو الفريق بمشاهدة المباراة بصالة الاجتماعات بفندق الإقامة.

 

تسلم لاعبى فريق الزمالك مكافأة الفوز في مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، حيث تغلب الفريق على أبو سليم الليبى، وسوار الغينى ثم ساجرادا الأنجولي على الترتيب.

وقام مجلس إدارة الزمالك بصرف المكافأة قبل مواجهة المصرى البورسعيدى في الجولة التاسعة من بطولة دورى NILE ،بعد تصدر الفريق ترتيب مجموعته بالكونفدرالية الأفريقية ، حيث يتربع الأبيض على قمة مجموعته برصيد 9 نقاط، بالإضافة إلى رغبة المجلس في تحفيز اللاعبين قبل مواجهة الغد، و المقرر اقامتها بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

تسلم المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، ورئيس بعثة الأهلي في السعودية، اليوم الأربعاء شهادة توثيق مشاركة الأهلي للمرة التاسعة في كأس العالم للأندية من وفد «فيفا» واللجنة المنظمة للبطولة.

 
وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية قد عقدت اجتماعًا تنسيقيًّا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة.

 

أخطر مسئولو اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية ووفد «فيفا» مسئولي الأهلي بأن مباراة الفريق يوم الجمعة أمام اتحاد جدة ستشهد وقتا إضافيا حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين.

 
 

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني، لجلسة تصوير بمعرفة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الثاني مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية - الخامسة بتوقيت القاهرة، على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية؛ استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة السعودي يوم الجمعة المقبل.

 

انتظم أحمد عبد الرحيم إيشو لاعب فريق الشباب بنادى الزمالك في تدريبات فريق 2003، بعد الانقطاع عن التدريب طوال الفترة الماضية.

 

يعقد اتحاد الكرة اجتماعات مكثفة مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني في الساعات الراهنة، لوضع خطة اعداد المنتخب للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها في كوت ديفوار الشهر المقبل.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة