محمد صلاح خارج قائمة ليفربول لمواجهة سانت جيلواز بالدوري الأوروبي

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 07:08 م
محمد صلاح خارج قائمة ليفربول لمواجهة سانت جيلواز بالدوري الأوروبي محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب النجم المصري محمد صلاح، عن قائمة فريقه ليفربول الإنجليزي، لمواجهة مضيفه فريق سانت جيلواز البلجيكي، والمقرر لها فى تمام الثامنة إلا الربع من مساء غدا الخميس، على ملعب "جوزيف ماريان"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي. 

وكان ليفربول، قد ضمن تأهله إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي ، من الجولة الماضية حيث ينفرد الريدز بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل، فيما يحتل فريق سانت جيلواز المركز الثالث بـ5 نقاط فقط وبفارق 3 قاط عن الوصيف تولوز الفرنسي.

وشهدت قائمة ليفربول لمباراة الغد، غياب النجم المصري محمد صلاح، للراحة استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد، المقرر لها مساء الأحد المقبل فى الدوري الإنجليزي، بالإضافة المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، بجانب الثلاثي المصاب أليسون، ماك أليستر والمدافع الكاميروني جويل ماتيب. 

ويعيش محمد صلاح أوقات رائعة بعدما قدم مستويات مميزة للغاية هذا الموسم حيث وصل لهدفه رقم 200 في مسيرته مع ليفربول ليصبح خامس لاعب في تاريخ النادي يحقق ذلك الإنجاز.

وسجل محمد صلاح 200 هدف وصنع 86 اخرين مع ليفربول في 237 مباراة بمختلف المسابقات.

وفى الدوري الأوروبي ، يسعى صلاح الذى ساهم في 4 أهاف أوربيا هذا الموسم مع ليفربول سجل 3 أهداف وصنع هدف رابع في 5 مباريات، إلى زيادة الغلة التهديفية في منافسات القارة العجوز.

 

وجاءت قائمة ليفربول لمواجهة الغد على النحو التالي: 
 

جوميز، إندو، كوناتي، دياز، زوبوسزلاي، نونيز، جونز، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، جرافنبرتش، تشامبرز، بيتالوجا، سكانلون، جوردون، دواك، ماكونيل، كيليهر، كوماس، كوانساه، هيل، برادلي، مروزك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة