مدرب اتحاد جدة: مواجهة الأهلي صعبة وهدفنا المنافسة على مونديال الأندية

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 12:33 ص
مدرب اتحاد جدة: مواجهة الأهلي صعبة وهدفنا المنافسة على مونديال الأندية الأرجنتيني جاياردو مدرب اتحاد جدة
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني جاياردو، مدرب فريق اتحاد جدة، أن فريقه لعب مباراة قوية وأظهر روحاً مميزة أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي في افتتاح مشوار الفريق في كأس العالم للأندية 2023.

وتأهل الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري أحمد حجازي إلى الدور الثاني في المونديال عقب فوزه على أوكلاند بثلاثية نظيفة، ليواجه الأهلي المصري.

افتتح البرازيلي رومارينيو أهداف الاتحاد فى الدقيقة 29 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس، وأضاف الفرنسي نجولو كانتي، ثانى أهداف فريق العميد، فى الدقيقة 34، من تسديدة صاروخية سكنت على يسار الحارس، وأختتم كريم بنزيما، ثلاثية العميد، فى الدقيقة 40 من زمن المباراة. 

موعد مباراة الاتحاد ضد الأهلي

مباراة الاتحاد ضد الأهلي في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية ستقام فى تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة 15 ديسمبر.

وقال جاياردو فى المؤتمر الصحفى: "أعتقد اننا بالفعل لعبنا مباراة ممتازة، لعبنا بروح الفريق وكنا ملتزمين وأعتقد أن ما شاهده الجمهور بداية جيدة في هذه البطولة".

وأضاف: "اللاعبون يشعرون بالثقة بعد هذا الفوز مع الضعط النفسي الذي كان علينا الفوز في المباراة الافتتاحية أمام جماهيرنا، الآن حان الوقت للراحة ثم الاستعداد للمباراة القادمة الصعبة أمام الأهلي المصري، لأن هدفنا المنافسة على اللقب".

بينما قال الفرنسي نجولو كانتي، لاعب فريق الاتحاد والحائز على جائزة أفضل لاعب بالمباراة: "أعتقد اننا لعبنا بطريقة ممتاز ولعبنا لكي نفوز وهذا يعطينا دفعه للامام وثقة بالنفس للمباراة القادم علينا أن نسترجع الان ونستعد مرة أخرى أمام بطل أفريقا وهي مباراة صعبة".

وكان أحمد حجازي أكد أهمية الفوز الذى حققه الفريق على نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، قائلا: "فوز مهم جدًا، والأجواء الجماهيرية الكبيرة في بداية البطولة، ومن الجيد أن نبدأ البطولة بشكل جيد، راضيون على الفوز والمستوى وإن شاء الله يتحسن الأداء أكثر في المباريات القادمة". 

وعن مواجهة الأهلى، فى ربع نهائي مونديال الأندية، قال حجازي: "لا توجد مباراة سهلة في كأس العالم للأندية، والمواجهة القادمة ستكون أمام أقوى نادٍ في أفريقيا الاهلي ونادي الاتحاد أكبر نادٍ في آسيا، وإن شاء الله الفوز من نصيبنا ونفرح جماهيرنا". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة