أليجرى: إنتر ميلان المرشح الأبرز للتتويج بلقب الدورى الايطالى

الخميس، 14 ديسمبر 2023 11:17 م
أليجرى: إنتر ميلان المرشح الأبرز للتتويج بلقب الدورى الايطالى أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن نادي انتر ميلان هو الأوفر حظًا للفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالي 2023-24، قبل مباراة البيانكونيري ضد جنوى، المقرر اقامتها الجمعة، ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي للمباراة: "علينا أن نكون على دراية بالمباراة التي سنخوضها، جنوى يملك أرقامًا جيدة على ملعبه، جيلاردينو "مدرب جنوى" يقدم عملًا مميزًا، وسنواجه 3 لاعبين سبق وأن نشأوا في اليوفي هم: دراجوسين ودي وينتر وفولياكو".

أضاف أليجري: "نعرف بأن إنتر هو المرشح الأبرز، هذا فريق مصمم للفوز بالدوري، كما قال الرئيس زهانج إن الهدف هو النجمة الثانية، وعلينا العمل على التحسن دون الشعور بالرضا، يجب التعامل مع البطولة بتوازن".

وشدد أليجري: "للخروج بنتائج جيدة يجب أن تتواجد في ناد مميز، وهذا أمر لا نفتقد إليه، نتبع مسار التطور وعلينا مواصلة التحسن، ويبقى الهدف الأساسي هو العودة للمشاركة في دوري الأبطال".

وقال مدرب يوفنتوس عن اعتزال جورجيو كيليني: "هو فتى ذكي للغاية وحظى بمسيرة استثنائية، الآن أنهى جزءًا من حياته، وعليه اتخاذ القرار بشأن المستقبل، هو يملك كل الصفات للعب أدوار مختلفة".

أنهى المدافع الإيطالي المخضرم جورجيو كيليني، لاعب يوفنتوس السابق، بشكل رسمي مساء الثلاثاء، مشواره مع كرة القدم، بعد مسيرة طويلة حافلة بالإنجازات مع يوفنتوس ومنتخب بلاده.

وواصل مدرب يوفنتوس حديثه: "حقيقة وضع أنشيلوتي لي إلى جواره ورفقة جوزيه مورينيو تمثل شرفا لي، هناك العديد من المدربين الشباب الجيدين الذين يحتاجون إلى صناعة مسيرتهم".

ورد على وصف كارلو أنشيلوتي نفسه مؤخرًا بالجيل القديم رفقة مورينيو وأليجري: "استمعت كثيرًا إلى أصحاب الخبرة، لا يوجد أسلوب للفوز، لا يوجد أحد يعرف حقيقة كرة القدم، فهناك العديد من المتغيرات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة