ريبيكا ويلش أول حكمة تقود مباراة فى الدورى الإنجليزى يوم 23 ديسمبر

الخميس، 14 ديسمبر 2023 10:53 م
ريبيكا ويلش أول حكمة تقود مباراة فى الدورى الإنجليزى يوم 23 ديسمبر ريبيكا ويلش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين ريبيكا ويلش كأول حكمة في البريميرليج بعد اسناد قيادة مباراة فولهام وبيرنلي لها والمقرر اقامتها يوم 23 ديسمبر الجاري لتدخل تاريخ المسابقة الأشهر بالعالم.

انطلقت مسيرة ريبيكا ويلش "40 عاماً" في التحكيم عام 2010، لتجمع بين عملها الجديد ووظيفتها في الخدمة الصحية الوطنية البريطانية الخاضعة لإدارة الحكومة.

واختيرت ويلش سابقاً لتكون أول حكمة تقود مباراة في دوري الدرجة الرابعة بين هاروجايت وبورت فايل، كما عُيّنت كأول حكمة في الـ«تشامبيونشيب» وفي الدور الثالث من الكأس المحلية.

وسبق أن حضرت ويلش في الـبريميرليج كحكمة رابعة خلال مباراة فولهام ومانشستر يونايتد التي انتهت بفوز الشياطين الحمر 1-0 في الرابع من نوفمبر الماضي.

وقادت الإنجليزية مباريات مهمة في المسابقات النسائية، من بينها مباريات في مونديال أستراليا ونيوزيلندا 2023 للسيدات والذي توّج به المنتخب الإسباني بفوزه على إنجلترا 1-0 في أغسطس.

ويتصدر ليفربول، ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، مستفيدا من سقوط أرسنال أمام أستون فيلا 0-1 نفس الجولة، ليتوقف رصيد أرسنال عند 36 نقطة، وجاء أستون فيلا فى المركز الثالث برصيد 35 نقطة. 

ويحتل مانشستر سيتي، فى المركز الرابع، برصيد 33 نقطة، بعد فوزه الصعب على مضيفه فريق لوتون تاون، بهدفين مقابل هدف، ثم توتنهام فى المركز الخامس، برصيد 30 نقطة، بعد فوزه الساحق على نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة