فابينيو: مواجهة الأهلي قوية وهدفنا نهائي مونديال الأندية

الخميس، 14 ديسمبر 2023 12:00 م
فابينيو: مواجهة الأهلي قوية وهدفنا نهائي مونديال الأندية فابينيو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النجم البرازيلي فابينيو تفاريس، لاعب وسط فريق الاتحاد السعودي، أن هدفهم في بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها السعودية في جدة، هو الوصول إلى النهائي.
 
وقال فابينيو، في تصريحات خاصة لصحيفة الرياضية: “علينا الاستعداد بشكل جيد لمواجهة الأهلي المصري، غدًا، حتى تكون جاهزيتنا ممتازة، لأننا سنقابل فريقًا نعلم مدى جودته وقوته خاصة أنه معتاد على المشاركة في هذه البطولة، لذلك ستكون مباراة قوية بين الطرفين”.
 
 وردا علي سؤال هل يتمنى لقاء فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في النهائي العالمي، أجاب فابينيو: “الأهم هو أن نصل إلى النهائي بغض النظر عن الفريق الذي سنلعب ضده، ولا أتمنى مقابلة السيتي لأنني أعلم أنه فريق قوي ورائع، ولكن إذا واجهناه سنقدم مباراة قوية معهم، ووصولنا إلى النهائي في حد ذاته يعد فخرًا لنا وللبلد المستضيف، وهذا الأهم في الوقت الحالي”. 
 
وانضم النجم البرازيلي إلي الاتحاد في يوليو الماضي لمدة 3 أعوام تنتهي 2026، ولعب معه 18 مباراة بإجمالي دقائق 1.573، في أربع مسابقات مختلفة.
 
ويتسلح فريق اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي بمجموعة من اللاعبين النجوم قبل مواجهة  شقيقه الأهلي المصري فى تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة 15 ديسمبر، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة، ليتأهل لمواجهة المارد الأحمر. 
 
وحسم اتحاد جدة السعودي المحترف بين صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، تأهله لربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه الكبيرعلى نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.
 
ويعول الإتحاد السعودي علي خبرات مدربه الأرجنتيني جاياردو والفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي والبرازيلي فابينيو ومواطنه رومارينيو والمصري أحمد حجازي. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة