مشوار اتحاد جدة هذا الموسم قبل مباراة الأهلي فى كأس العالم للأندية 2023

الخميس، 14 ديسمبر 2023 10:28 ص
مشوار اتحاد جدة هذا الموسم قبل مباراة الأهلي فى كأس العالم للأندية 2023 اتحاد جدة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصطدم فريق الأهلي المصري مع شقيقه اتحاد جدة، بطل الدوري السعودي فى تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة 15 ديسمبر، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد فوزه على أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة، ليتأهل لمواجهة المارد الأحمر. 
 
وحسم اتحاد جدة السعودي المحترف بين صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، تأهله لربع نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه الكبيرعلى نظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فى افتتاح منافسات بطولة كأس العالم للأندية.
 
وخلال هذا الموسم خاض العميد السعودي 23 مباراة بمختلف البطولات حيث حقق الفوز في 14 انتصارا وتعادل في 4 مواجهات وخسر 5 آخرين. 
 
ويمتلك الاتحاد 28 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي حيث  لعب 16 مباراة في الدورى المحلي فاز 8 ،  وتعادل 4، وخسر مثلهم، وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه  24 آخرين.
 
وقاريا تواجد فريق اتحاد جدة  في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 4.
 
كما فاز اتحاد جدة علي أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة في افتتاح مشواره بمباريات كأس العالم للأندية 2024.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة