وكيل "صحة الشيوخ": الإقبال الكبير فى الانتخابات الرئاسية صفعة قوية للمتربصين

الخميس، 14 ديسمبر 2023 03:03 م
وكيل "صحة الشيوخ": الإقبال الكبير فى الانتخابات الرئاسية صفعة قوية للمتربصين الدكتور حسين خضير
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب الدكتور حسين خضير، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، باستغلال الزخم السياسي والاقبال الهائل الذي تابعه العالم كله للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024،  قائلا: "أن ما حدث مشهد هز العالم كله لحرص ملايين المصريين على نصرة وطنهم ومساندته والوقوف بجواره."
 
وأشار "خضير" في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، إلى ضرورة استغلال هذا الزخم والبناء عليه، في خلق تعدديه حقيقية في البرلمان والمحليات، كما ان هذا الظهير الشعبي يؤكد المساندة التامة للجمهورية الجديدة، والقرارات التي تتخذها القيادة السياسية على الصعيد الاقتصادي والسياسي وفق رؤية شاملة للنهوض بالوطن.
 
ووجه وكيل صحة الشيوخ، الشكر للشعب المصري بكل فئاته شباب ومرأة وكبار السن الذين سطروا ملحمة في الداخل والخارج، فالانتخابات الرئاسية 2024 مكسب للوطن وعززت الوعي لدى المصريين والإقبال الهائل فيها ظهير شعبي للقيادة السياسية عن حق ويؤكد أن ملايين المصريين واعون تماما لما يحدث.
 
واختتم "خضير"، بالقول أن الانتخابات الرئاسية والإقبال الضخم والغير مسبوق للتصويت فيها، كان رد واضح علي كل المشككين بنزاهة تللك الانتخابات، وعلي كل من شكك في النية الحقيقية للتحول الديمقراطي، أو مزاعم مقاطعتها والانصراف عنها. مشددا: المصريون وجهوا صفعة قوية للخونة، وأكدوا انهم فداء الوطن ولا يمكن أن يتخلوا عنه في أحلك الظروف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة