أفكار مختلفة وبسيطة للاحتفال بليلة رأس السنة.. عشان تستقبل 2024

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 12:00 م
أفكار مختلفة وبسيطة للاحتفال بليلة رأس السنة.. عشان تستقبل 2024 الاحتفال برأس السنة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد كثير من الأسر خلال هذه الفترة للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، لذا تشترى العديد من الأغراض للتحضير للحفل، وقد يشعر البعض بالحيرة عند اختيار أفكار لديكور الاحتفال بهذه الليلة المميزة، لذا نستعرض فى هذا التقرير أفكارا مميزة للاحتفال بليلة رأس السنة، وفقاً لما ذكره موقع "housebeautiful ".

 

أفكار للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة
 

تصميم جدار بالون ثلاثي الأبعاد
 

ينصح بتصميم جدار ملىء بالصور التي التقطت عن أجمل الذكريات التي مرت بها الأسرة خلال هذا العام، مع خلفية بالونية ثلاثية الأبعاد، والتي تساعد على الشعور بالبهجة والسعادة.

بالون ثلاثى الأبعاد
بالون ثلاثى الأبعاد

 

تحضير صحن طعام
 

يفضل أيضاً الاحتفال بليلة رأس السنة بطريقة كلاسيكية، مثل تحضير صحن كبير يحتوى على قطع لحوم، وصحن آخر يحتوى على قطع حلوى وآخر يحتوى على بطاطس مقلية.

أطعمة
أطعمة

 

تحضير الحلوى
 

ينصح بتحضير أيضاً قطع الحلوى المفضلة لأفراد الأسرة، والتي تكفى عدد الضيوف أو أفراد العائلة، كما يفضل أن تحتوى على ألوان مبهجة لتناسب الاحتفال بهذه الليلة المميزة.

حلوى
حلوى

 

تصميم ديكور شتوى
 

يمكن تجميع أفراد الأسرة أو الأصدقاء، والاستعانة بالترتر وغيرها من الأغراض التي تساعد على تصميم قطع ديكور شتوية والتي تتوافق مع أجواء الاحتفال بليلة رأس السنة.

ديكور شتوى
ديكور شتوى

 

تفجير البالونات العملاقة
 

ولإضافة البهجة والسعادة لحفل ليلة رأس السنة، ينصح بتحضير مجموعة من البالونات العملاقة، وإضافتها كقطعة ديكور مميزة داخل المنزل وتفجيرها عند منتصف الليل، للشعور بالسعادة .

بالونات عملاقة
بالونات عملاقة

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة