تشكيل المقاولون والطلائع فى الجولة التاسعة بالدوري

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 05:12 م
تشكيل المقاولون والطلائع فى الجولة التاسعة بالدوري المقاولون العرب
كتبت لبنى عبد الله - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن طلعت محرم، المدير الفني للمقاولون العرب، تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة التاسعة بالدوري. وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: عامر عامر في حراسة المرمى، أمير عابد، لؤي وائل، عماد الدين بوبكر، جوزيف أوشايا، محمد الشيمي، محمد مجلي، عماد ميهوب، عبد الرحمن جبنة، محمد سالم، وأمادو نياص.
 
كما أعلن عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، تشكيل فريقه والذي جاء كالتالي: جودوين أكوارا، حميد ماو، محمد فتح الله، خالد سرحان، أحمد زولا، عبد الرحمن شيكا، كريم صلاح، محمد شعبان، يسري أحمد، علي حمدي، وسعيد متعب.
 
فريق الطلائع، الذي يتولى تدريبه عبد الحميد بسيوني، خاض 8 مباريات هذا الموسم حصد خلالها 14 نقطة بالفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة مثلهما وسجل لاعبيه 9 أهداف واستقبلت شباكهم 6 أهداف ، ويرغب الطلائع في مواصلة العروض القوية هذا الموسم من خلال الفوز على المقاولون المُتعثّر هذا الموسم .
 
وتبدو الأمور مختلفة تماماً في المقاولون العرب الذي يُعاني هذا الموسم من سوء النتائج الأمر الذي تسبب في رحيل شوقي غريب وتعيين طلعت محرم بدلاً منه ، وخاض ذئاب الجبل هذا الموسم 8 مباريات جمع خلالها 4 نقاط فقط من التعادل في 4 مباريات وخسارة مثلها ولم يعرف المقاولون طعم الفوز هذا الموسم، وسجل المقاولون 9 أهداف واستقبلت شباكه 14 هدفا.
 
القنوات الناقلة لمباراة الطلائع والمقاولون العرب اليوم 
 
وتنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الطلائع والمقاولون العرب اليوم على الهواء مباشرة مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة