قناة الحياة تنقل حفل ليلة أم كلثوم بصوت مى فاروق فى الأوبرا

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 07:07 م
قناة الحياة تنقل حفل ليلة أم كلثوم بصوت مى فاروق فى الأوبرا مى فاروق
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنقل قناة الحياة برئاسة محمود التوني، الليلة حفل ليلة أم كلثوم التي تحييها الفنانة مي فاروق بدار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.
 
ويقود الحفل المايسترو سليم سحاب وتقدم خلاله مي فاروق مجموعة متنوعة ومميزة من أغاني أم كلثوم منها هجرتك وهذه ليلتي ودارت الايام وألف ليلة وليلة وأمل حياتى.
 
وروجت المطربة مي فاروق للحفل بمنشور على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لمشاهدتها علي قناة الحياة وعلقت قائلة عذرًا.. لقد نفدت التذاكر.
 
مى فاروق
 
مى فاروق2
 
 
 
يذكر أن مى فاروق طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "ليه" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وكافة المنصات الموسيقية الإلكترونية، وتعاونت فيها مع أحمد أمين في الكلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام، وتريات أشرف سيد رجب.
وأعربت عن سعادتها البالغة بالردود الإيجابية التي نالتها بعد طرح الأغنية، قائلة لـ "اليوم السابع": "سعادتى لا توصف من نجاح الأغنية وإشادة الجمهور بها، ولذلك أشكر كل جمهورى في كل مكان على هذه الطاقة الإيجابية التي دعمونى بها والتي حملتنى مسئولية كبيرة تجعلنى أحافظ على ثقتهم فيا، وأتمنى أن يمنحنى الله القدرة على اختيار أغانى تنال إعجابهم وتسعدهم كما هم أسعدونى بحبهم لى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة