مباراتان اليوم فى دورى المحترفين.. طنطا يستقبل المحلة ومكادى ضيفا على المقاصة

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 03:00 ص
مباراتان اليوم فى دورى المحترفين.. طنطا يستقبل المحلة ومكادى ضيفا على المقاصة طنطا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل في الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة دورى المحترفين بمواجهتين قويتين بين طنطا وغزل المحلة على استاد طنطا، فيما يستقبل فريق مصر المقاصة نظيره  مكادى.

ويبحث فريق طنطا بقيادة عمرو أنور عن تحقيق الفوز والثلاث نقاط والاقتراب خطوة مهمة من فرق المقدمة، مستغلا عاملى الأرض والجمهور في انتزاع الفوز، وطالب عمرو أنور من اللاعبين بضرورة القتال على كل نقطة في المباريات المقبلة لمحاولة تضييق الفارق مع فرق المقدمة، وأكد لهم أن هذه المباراة تعد بـ6 نقاط لأن المحلة متقدم في النقاط، حيث يحتل طنطا المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

في المقابل، يأمل حسام عبد العال المدير الفني لفريق غزل المحلة، في العودة من طنطا بالثلاث نقاط ومواصلة الضغط على بتروجت من أجل انتزاع الصدارة مرة أخرى، وحذر اللاعبين من خطورة لاعبى طنطا على ملعبهم وطالبهم بضرورة استغلال الفرص من أجل حصد الفوز، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 21 نقطة خلف المتصدر بتروجت بنقطتين قبل انطلاق هذه الجولة.

وفى مباراة أخرى، يسعى فريق مصر المقاصة بقيادة طارق حجاج، إلى تحقيق الفوز والتقدم أكثر في جدول ترتيب دورى المحترفين، حيث يقبع الفريق في المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط، وطالب حجاج اللاعبين بضرورة استغلال المباريات التي على أرضهم في تجميع النقاط واستغلال الفرص المتاحة لهم أمام مرمى المنافسين.

في المقابل، يأمل محمد صلاح المدير الفني الجديد لفريق مكادى، في تحقيق الفوز والعودة بالثلاث نقاط في أول مباراة له في قيادة الفريق خلفا للراحل عثمان أحمد، وحث محمد صلاح اللاعبين على ضرورة استعادة الانتصارات وتجميع النقاط، حيث يحتل فريق مكادى المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة