4 أبراج بتعرف تشتغل تحت ضغط.. مش مجرد كلام فى الـ"CV"

السبت، 16 ديسمبر 2023 10:00 ص
4 أبراج بتعرف تشتغل تحت ضغط.. مش مجرد كلام فى الـ"CV" ضغوط العمل
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العمل تحت الضغط هو قدرة مهمة يجب أن يتمتع بها الأفراد في بيئة العمل، ففي العديد من المجالات، يتعرض الأشخاص لضغوط مستمرة ومهام محددة بمواعيد نهائية صارمة، وعلى الرغم من أن الكثير من الأشخاص يدّعون أنهم يجيدون العمل تحت الضغط في سيرتهم الذاتية، فإن الحقيقة هي أن بعض الأشخاص يتأقلمون ويزدهرون تحت هذه الضغوط بينما يجد البعض الآخر صعوبة في التعامل معها.
 
ووفقًا لموقع "AstroTalk" المتخصص في الأبراج، هناك مواليد 4 أبراج يكونون صادقين تمامًا إذا كتبوا أنهم يجيدون العمل تحت ضغط، فتعرف عليهم: 

4 أبراج بتعرف تشتغل تحت ضغط 

برج الحمل :

الأشخاص المولودون تحت برج الحمل غالبًا ما يكونون قادة طبيعيين يزدهرون في مواجهة التحديات، فهم لديهم روح تنافسية ودافع للنجاح في الوضعيات التي تتطلب اتخاذ قرارات سريعة، ويركزون على تحسين قدراتهم على التحمل والمرونة والقدرة الفريدة على الأداء تحت الضغط لتحقيق النجاح في حياتهم المهنية.

سبب آخر يجعل مواليد برج الحمل يزدهرون في مثل هذه المهن هو ثقتهم العالية بالنفس، قدرتهم على التأقلم تحت الضغط يجعلهم قادرين على تولي مواقع قيادية ويلهمون الآخرين بتصميمهم، علاوة على ذلك، يدفعهم الحماس العميق لعملهم، هذا التحفيز الداخلي يدفعهم للتفاني في التميز والتفوق في تحقيق النتائج.

تعامل الحمل المبتكر مع حل المشكلات والالتزام بالتميز يدفع حدود ما هو ممكن، ويحبون أن يكونوا جزءًا من الدفع نحو التقدم والتطور في مجالاتهم، وبالتالي غالبًا ما يظهرون كقادة ومبتكرين في صناعاتهم المختلفة.


برج الجدي:

مواليد برج الجدي يعرفون بالانضباط والقدرة على تحمل المسؤولية، ويعتبرون موثوقين ويزدهرون في الوضعيات التي تتطلب التفكير الاستراتيجي والمثابرة، ويتمتعون بالمرونة والقدرة على التعافي من العقبات والتكيف بسرعة مع التغيرات.. تلك الصفات تجعلهم مناسبين للبيئات التي تتسم بالمخاطرة العالية، ويتفوق مواليد برج الجدي في إدارة الوقت وتوزيع مواردهم بكفاءة لتلبية المواعيد النهائية الضيقة، بالإضافة إلى ذلك، تتيح لهم مهارات التنظيم الاستثنائية تحديد أولويات المهام بشكل فعال، وبالتالي، يساهم أداؤهم الممتاز في تطور الصناعة.

برج العذراء:

مواليد برج العذراء يهتمون بالتفاصيل ومنهجيين، وهذا يمكن أن يكون قيمة مهمة في المهن ذات الضغط العالي، مهاراتهم التحليلية وأسلوبهم المنهجي يساعدهم على التنقل بفعالية في الوضعيات المعقدة. يتمتعون بثقة في النفس ويزدهرون في الوضعيات التي يمكنهم فيها تولي المسؤولية، ويشعر مولود برج العذراء بأهمية وجود شبكة داعمة من الزملاء والمرشدين والأصدقاء، وتوفر هذه الشبكات للعذراء الدعم والتوجيه والروح الرفقة، وهذه العناصر تساعدها على التعامل مع التحديات المترتبة على دورها الصعب. 
 

برج القوس:

مواليد برج القوس هم مغامرون ومتسامحون، وهذا يمكن أن يكون مفيدًا في الوضعيات الديناميكية وذات الضغط العالي، فهؤلاء الأشخاص تكون لديهم القدرة على التكيف والتفكير السريع، مما يجعلهم يجيدون حل المشكلات بفعالية ودقة. يعتبرون التحديات فرصًا لعرض قدراتهم، ويتميزون بالقدرة على تحديد حلول مبتكرة لتجاوز العقبات، بالإضافة إلى ذلك، قدرة مولود القوس على البقاء هادئًا ومتزنًا في الظروف الصعبة يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على الفرق والمواقف العالية الضغط.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة