أليسون بيكر: محمد صلاح سيصبح أسطورة وسأكون جزءاً من قصته

السبت، 16 ديسمبر 2023 12:32 م
أليسون بيكر: محمد صلاح سيصبح أسطورة وسأكون جزءاً من قصته محمد صلاح، أليسون بيكر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الحارس البرازيلي أليسون بيكر، حامى عرين فريق ليفربول ، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه مانشستر يونايتد على ملعب آنفيلد، غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة 16 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وقال حارس المرمى أليسون لموقع Liverpoolfc.com خلال مقابلة قبل المباراة فى مركز تدريب أكسا، "المشجعون مهمون حقًا بالنسبة لنا، وأنا أتطلع لرؤية 57000 شخص يدفعوننا للأمام ويمنحوننا دفعة كبيرة، ليس فقط لهذه المباراة ولكن لبقية الموسم، يمكن أن يكون المشجعون اللاعب رقم 12 لدينا على أرض الملعب ويمكنهم مساعدتنا".

وأضاف الحارس البرازيلي، "لقد ساعدوا فى الماضي بالفعل، وخلقوا أجواءً مذهلة فى العديد من اللحظات الصعبة للفريق، والآن هى لحظة نحتاج إليها ويمكنهم التأكد من أننا سنبذل حياتنا على أرض الملعب لمنح الفرح، لهم ويسعدهم."

وعن ذكرياته المفضلة ضد يونايتد حتى الآن، قال، "من هذه المباراة [في يناير 2020] بالتأكيد، كانت تلك المساعدة مميزة، التمرير الحاسم لمو صلاح كان شيئًا أحاول دائمًا القيام به، ومحاولة تحقيقه، لم يكن الأمر مميزًا بالنسبة لى فقط، بل بالنسبة له أيضًا؛ كما تعلمون، مو هو الرجل الذى يحب التسجيل فى كل مرة ولكن بشكل رئيسي فى هذا النوع من المباريات".

وأكمل عن صلاح، "إنه لاعب هائل بالنسبة لنا، لذا فإن منحه تمريرة حاسمة، كجزء من أهدافه الـ 200 التى احتفلنا بها فى المباراة الأخيرة فى الدوري، يعد أمرًا مميزًا، مو سيصبح أسطورة وسأكون جزءاً من قصته."

وعن تصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي الممتاز قال بيكر، "إنه حقا جيد وبالطبع أن نكون فى المركز الأول هو ما نريده لن يحركنا أي شيء، أو كل المحادثات التي تدور حول السباق على اللقب، لكننا سنأخذ القوة لأنفسنا لمواصلة المضي قدمًا والتركيز دائمًا على التحدي التالي الذي أمامنا.

وتابع حارس ليفربول، "نعم، هناك الكثير من الأشياء لتحسين الفريق ، أعتقد أنه يمكننا القيام بعمل أفضل بكثير؛ إن القيام بالأشياء الجيدة باستمرار سيساعدنا على تحقيق أهدافنا، هذا ما نسعى لتحقيقه، وهو ما نحاول القيام به في المباريات، لكن بالطبع في بعض الأحيان تذهب إلى المباراة، وتخطط للأشياء في الجلسات السابقة ولا تظهر الأمور - عليك أن تتكيف، لديك للتغيير.

وأوضح أليسون :"اللاعبون الذين يأتون أيضًا من التبديلات يساعدون كثيرًا، كما كان الحال في المباراة الأخيرة في الدوري: كودي، هارفي، جوي، كلهم لعبوا دورًا كبيرًا في الفوز، وإيبو أيضًا. لذلك من المهم حقًا أن يحافظ الفريق على هذه الروح وأن يستمر في فعل الأشياء الجيدة ومحاولة التعلم من الأخطاء والأهداف التي نستقبلها والفرص التي نستقبلها - ومحاولة تحسين ذلك.

 وعن إصابته زاد بيكر :" لقد كانت إصابة بسيطة ولكن لا يزال يتعين عليك الاعتناء بها، وعليك التعافي، وعليك التدرب أيضًا. لأكون صادقًا، لقد تدربت أكثر من الإصابة مما أتدرب بشكل طبيعي! قضيت الكثير من الوقت على السرير في إجراء العلاجات، وقضيت الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية، والعمل في ملعب التدريب، والعمل في المنزل للعودة بأسرع ما يمكن. أعتقد أنه لم يكن سيئا، أريد فقط أن أكون ممتنًا هنا لأخصائيي العلاج الطبيعي، وللقسم الطبي، ومدربي اللياقة البدنية، ومدربي حراس المرمى، والمدير أيضًا على ثقته في إعادتي إلى الفريق.

وعن مشاعره ضد مانشستر يونايتد رد: "الكثير من العواطف. إنه أمر مميز حقًا بالنسبة لنا ولللاعبين وللمشجعين أيضًا. نحن نعلم مدى أهمية المشجعين هنا في هذا النادي، وكان هذا أحد أسباب مجيئي إلى هنا للعب مع ليفربول: الأجواء في آنفيلد، وكيف يمكن للجماهير دفع الفريق إلى الأمام. أعتقد أن الناس بحاجة دائمًا إلى أن يتذكروا ذلك، وأن لديهم القوة في أيديهم وفي أصواتهم، وأنهم يستطيعون دفعنا للأمام وجعل هذا الفريق أفضل. لذا، عند الذهاب واللعب ضد مانشستر يونايتد، فأنت متأكد من أنك ستتمتع بأجواء رائعة في آنفيلد وسنحاول نحن اللاعبون بذل قصارى جهدنا للفوز بتلك المباراة وإعطاء الفرح والسعادة للناس.

وأتم حارس ليفربول : "ربما يكون يونايتد أكثر خطورة لأنهم يتطلعون إلى الارتداد ، قد تكون كرة القدم صعبة في بعض الأحيان، فالأشياء تتغير بسرعة كبيرة؛ أنت تسير بطريقة سيئة، وحالة سيئة، وفجأة يمكن أن تتغير الأمور، وتفوز بمباراة مهمة ثم تحصل على دفعة من ذلك وتبدأ مسيرة هائلة. نحن نعلم ذلك، لقد حصلنا على ذلك من قبل في الماضي أيضًا. نحن نعلم أنهم فريق قوي، بغض النظر عن الظروف المحيطة بهم، وبغض النظر عما يحدث في ناديهم، نعلم أنهم فريق خطير وعلينا أن نلعب بشجاعة بنسبة 100 في المائة وأن نستخدم كل ما في وسعنا. علينا أن نفوز بتلك المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة