ائتلاف نزاهة يشيد بالانتخابات الرئاسية ويعلن تفاصيلها

الأحد، 17 ديسمبر 2023 08:00 ص
ائتلاف نزاهة يشيد بالانتخابات الرئاسية ويعلن تفاصيلها المشاركة فى الانتخابات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول إعلان ائتلاف نزاهة عن تفاصيل مُخرجات العملية الانتخابية  التي انطلقت الأحد الماضي وسط مشاركة كثيفة وملحوظة من قبل ملايين المصريين فقد كانت منظمات المجتمع المدني جزءاً من هذا الاستحقاق الهام والذى يعد نقطة تحول في عمر الوطن في هذا التوقيت الدقيق ونقل متابعي الائتلاف انطباعاتهم حول السباق الانتخابي من حجم المشاركة وأهم الملاحظات التي تم رصدها على مدار ثلاثة أيام التصويت الماضية.

وفي هذا السياق قال كوفي كونكام رئيس ائتلاف نزاهة الدولي لمتابعة الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ إن الانتخابات الرئاسية المصرية ستُكتب في التاريخ. مشيرا إلى أن المصريين تمكنوا من التصويت في جميع المحافظات دون أي عوائق مؤكدا على نزاهة العملية الانتخابية وإجرائها بطريقة سلمية.

وأوضح كونكام أن الهيئة الوطنية للانتخابات قدمت كافة التسهيلات لمتابعة هذه الانتخابات التي جرت في أجواء حرة ونزيهة مؤكدا الاعتماد على معايير دولية في متابعة الانتخابات الرئاسية .

وأشاد بحرص الأهالي على اصطحاب أطفالهم إلى لجان الاقتراع لمشاهدة هذه العملية الديمقراطية لافتا إلى أننا لمسنا حرية إعلامية في متابعة هذه الانتخابات.

وأوضح أن الاستجابة المصرية لكافة الملاحظات كانت رائعة وسنقدم العديد من المقترحات للهيئة الوطنية للانتخابات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة