بيلينجهام ورودريجو يسجلان فى تقدم ريال مدريد ضد فياريال بشوط أول.. فيديو

الأحد، 17 ديسمبر 2023 10:55 م
بيلينجهام ورودريجو يسجلان فى تقدم ريال مدريد ضد فياريال بشوط أول.. فيديو ريال مدريد و فياريال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق ريال مدريد ضد فياريال، بنتيجة 2-0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 17 من بطولة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2023-2024.

أحرز هدفا فريق ريال مدريد كل من جود بيلينجهام، ورودريجو فى الدقيقتين 25 و38 على التوالي ليتقدم الميرنجي بحثًا عن النقاط الثلاث.

ريال مدريد ضد فياريال

ويخوض ريال مدريد مواجهة الليلة في المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، بفارق نقطتين خلف جيرونا الذى ينفرد بالصدارة برصيد 41 نقطة، بينما يأتي فياريال في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.

وشهدت فعاليات الشوط الأول خروج الكندي ديفيد ألابا مصابًا على مستوى الركبة في الدقيقة 34 من عمر اللقاء وسط حالة من الصدمة والحزن انتابت اللاعب.

ويسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإسباني بعدما تعادل أمام مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

وحقق ريال مدريد مؤخرا فوزا مثيرا على مضيفه فريق يونيون برلين الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "آندر آلتن فورستيري"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد ضد فياريال

وأنهى ريال مدريد، المجموعة الثالثة متصدرا بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ 16، بجانب نابولي الوصيف برصيد 10 نقاط، ثم سبورتنج براجا الثالث، ليتأهل إلى الدوري الأوروبي، وأخيرا يونيون برلين فى المركز الرابع برصيد نقطتين

وتعتبر هذه المرة الثالثة لفريق ريال مدريد في تحقيق العلامة الكاملة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا حيث حصل على النقاط كاملة في دور المجموعات بمواسم 2011/12 ،2014/15  و2023/24.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي - ألابا - روديجر – فاسكيز.

خط الوسط: بيلينجهام - كروس - فالفيردي – مودريتش.

خط الهجوم: إبراهيم دياز – رودريجو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة