ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يتراجع للوصافة وأرسنال في الصدارة

الأحد، 17 ديسمبر 2023 09:10 م
ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يتراجع للوصافة وأرسنال في الصدارة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك بعد المباريات التى أقيمت على مدار اليوم الأحد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق فريق آرسنال فوزا غاليا على ضيفه برايتون بنتيجة 2-0 باستاد "الإمارات"، ضمن مباريات الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذه النتيجة، يحتل فريق أرسنال المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، فيما يأتى برايتون فى المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

سقط ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى فخ التعادل السلبى أمام ضيفه مانشستر يونايتد، فى كلاسيكو إنجلترا الذى أقيم بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، فى قمة مواجهات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنازل الريدز بهذا التعادل عن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث رفع رصيده إلى 38 نقطة بفارق نقطة خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 39 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 28 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق فريق أستون فيلا الإنجليزى فوزا قاتلا على مضيفه برينتفورد بنتيجة 2-1، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل آستون فيلا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة بفارق الأهداف خلف ليفربول الوصيف، فيما يوجد برينتفورد في المركز الثانى عشر برصيد 19 نقطة.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بعد التعادل 2-2 أمام كريستال بالاس في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة البريميرليج على ملعب "الاتحاد".
 

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة