فيليبي ميلو لاعب فلومينينسي: علينا أن نكون فى أفضل حالاتنا أمام الأهلي

الأحد، 17 ديسمبر 2023 07:19 م
فيليبي ميلو لاعب فلومينينسي: علينا أن نكون فى أفضل حالاتنا أمام الأهلي فيليبي ميلو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي فيليبي ميلو، لاعب فريق فلومينينسي البرازيلي المخضرم، أن فريقه يستعد بأفضل شكل أمام النادي الأهلي، قبل مواجهة الفريقين المرتقبة التى تجمعهما غدا، فى نصف نهائي كأس العالم للأندية، مشددا على قوة المارد الأحمر.

وقال لاعب الوسط البرازيلي فى تصريحات للموقع الرسمي للفيفا، "الوصول لنهائي المونديال صعب للغاية، عندما جئت إلى هنا مع بالميراس فاز علينا الأهلي فى مباراة تحديد المركز الثالث، كان ذلك أثناء الجائحة، لم يكن لدينا الكثير من الوقت للراحة، والتعود على فارق التوقيت".

وأضاف، "الأهلي فريق قوي حقًا، ومدربون جيدًا فعلًا، نحن نستعد لهم قدر الإمكان وعلينا جميعًا أن نكون في أفضل حالاتنا من أجل التأهل".

وعن مانشستر سيتي قال، "هو أفضل فريق فى أوروبا فى السنوات الخمس الماضية، على الرغم من عدم فوزه بدوري أبطال أوروبا فى أول أربع سنوات منها، إنهم يواجهون شيئًا لم يعتادوا عليه، فقد حققوا بعض النتائج السيئة في الدوري الإنجليزي، وهم يرون ليفربول في صدارة الدوري".

وأضاف، "لكننا نعرف إمكانات السيتي، لديهم مدرب عظيم ومزيج من القوة والسرعة والقدرة الفنية. لديهم لاعب قوي حقًا في خط الهجوم وهو يتحرك دائمًا. إنهم جيدون في إخراج الكرة من منطقة الدفاع، نحن ندرسهم كثيرًا ونتدرب بجد".

وأتم، "نعلم أن الأمر سيكون صعبًا حقًا، ولكن الحقيقة هى أنه لا يوجد شيء مستحيل في هذه الحياة، أنا مسيحي، أقرأ الكتاب المقدس كثيرًا، يقول الكتاب المقدس "إن آمنت فكل شيء ممكن"، لذلك كل شيء ممكن".

وواصل الأهلى كتابة الأرقام التاريخية، بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية وحجز بطاقة الوصول إلى نصف نهائي البطولة.

ووصل الأهلي إلى الدور نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ البطولة، ويعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية وصولاً لنصف النهائي في مونديال الأندية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة