قمة ليفربول ومان يونايتد وإنقاذ قلب قائد لوتون تاون الأبرز فى صحف العالم

الأحد، 17 ديسمبر 2023 12:41 م
قمة ليفربول ومان يونايتد وإنقاذ قلب قائد لوتون تاون الأبرز فى صحف العالم غلاف ديلي تيليجراف
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة وعلى رأسها قمة ليفربول ضد مان يونايتد المقرر لها السادسة والنصف مساء اليوم، بالجولة الـ 17 من الدوري الإنجليزي، وإنقاذ قلب توم لوكيير قائد لوتون تون بعد توقفه المفاجئ أمام بورنموث وإلغاء المباراة أمس السبت.

تصدر صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية عنوان رئيسي قالت فيه: "تين هاج على استعداد لركل الفريق"، فى إشارة إلى تصريحات مدرب مانشستر يونايتد قبل قمة ليفربول مساء اليوم الأحد، والتي أكد خلالها قدرته لدفع اللاعبين نحو مستويات أفضل.

ديلي ستار
ديلي ستار

وعن إنقاذ قلب توم لوكيير قائد لوتون تون، قالت، "رعب انهيار لوكيير، استقرار حالة قائد أصحاب القبعات بعد رعب الأزمة القلبية".

فيما عنونت صحيفة "ديلي تيليجراف"البريطانية: "استقرار حالة لوكيير عقب تعرضه لأزمة قلبية في منتصف المباراة، قائد لوتون تاون يعاني من ثاني انهيار في الملعب هذا العام، إلغاء المباراة أمام بورنموث بعد 65 دقيقة".

ديلي تيليجراف
ديلي تيليجراف

 

وألقت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، الضوء على تعادل البارسا أمام فالنسيا 1-1، قائله " برشلونة يضيع فوزا حيويا بعد تقدمه بهدف جواو فيليكس، التعادل يمنع فريق تشافي من الخروج من ازمته ويجعل الدوري أكثر صعوبة".

غلاف موندو
غلاف موندو

 

وقالت صحيفة "آس"الإسبانية، "برشلونة خطوة أخرى إلى الوراء، هدف فريق جويلامون يعمق أزمة تشافي، المباراة الثالثة على التوالي دون فوز للبلوجرانا، الذي تقدم بهدف جواو فيليكس، فالنسيا الذي لم يستسلم أبدًا".

غلاف آس
غلاف آس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة